أخبار النجوم

من هي الفتاة العربية التي عينها ترامب مستشارة له؟

من هي الفتاة العربية التي عينها ترا...

محتوى مدفوع

شغل اسم دينا حبيب محركات البحث بعدما وقع اختيار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عليها لشغل منصب مستشارة كبيرة لشؤون المبادرات الاقتصادية. حبيب من أصول مصرية ولدت عام 1973، هاجرت مع والديها إلى مدينة تكساس عندما كانت في الرابعة من عمرها، ترعرت في أسرة بسيطة في دالاس فوالدها كان يقود حافلة بالإضافة إلى إدارة محل بقالة. استطاعت دينا أن تتفوق بدراستها لتخطو أولى خطواتها في عالم السياسة عبر العمل مع السياسيين في الولاية، حصلت على دورة تدريبية في مكتب السناتورة الجمهورية كاي بيلي هاتشيسون وذلك بعد تخرجها من جامعة تكساس، خلال ولاية الرئيس جورج بوش الابن، عينت مساعدة لوزير الخارجية لشؤون

شغل اسم دينا حبيب محركات البحث بعدما وقع اختيار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عليها لشغل منصب مستشارة كبيرة لشؤون المبادرات الاقتصادية.

حبيب من أصول مصرية ولدت عام 1973، هاجرت مع والديها إلى مدينة تكساس عندما كانت في الرابعة من عمرها، ترعرت في أسرة بسيطة في دالاس فوالدها كان يقود حافلة بالإضافة إلى إدارة محل بقالة.

unnamed

استطاعت دينا أن تتفوق بدراستها لتخطو أولى خطواتها في عالم السياسة عبر العمل مع السياسيين في الولاية، حصلت على دورة تدريبية في مكتب السناتورة الجمهورية كاي بيلي هاتشيسون وذلك بعد تخرجها من جامعة تكساس، خلال ولاية الرئيس جورج بوش الابن، عينت مساعدة لوزير الخارجية لشؤون التعليم والثقافة، وعينت أيضا مساعدة لنائب وزير الخارجية للشؤون الدبلوماسية العامة.

اترك تعليقاً