أخبار النجوم

سمية الألفي تتصدّر "تويتر مصر" و"جوجل ترند" بعد "فحص شامل"

سمية الألفي تتصدّر "تويتر مصر" و"جو...

محتوى مدفوع

تصدّرت الممثلة المصرية سمية الألفي محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر، بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها الجريئة في برنامج "فحص شامل"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية الحياة المصرية. وكانت "سمية" قد فتحت خزائن أسرارها، وتحدثت عن فترة زواجها من الفنان المصري الكبير فاروق الفيشاوي، حيث فاجأت الجميع وقالت إنها كانت تعلم أنه يخونها، وأنها وقفت بجواره بعد إدمانه، وأنها أجهضت 12 مرة، وأن ابنهما أحمد الفيشاوي أوشك على الإدمان أيضا، مثل والده، وأنه أيضا يحب "اللحمة والستات" مثل والده. https://www.youtube.com/watch?v=nPPQDqMvGyI كما كشفت عن دورها في اعتراف ابنها أحمد بنسب طفلته لينا من هند الحناوي، رغم

تصدّرت الممثلة المصرية سمية الألفي محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر، بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها الجريئة في برنامج "فحص شامل"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية الحياة المصرية.

وكانت "سمية" قد فتحت خزائن أسرارها، وتحدثت عن فترة زواجها من الفنان المصري الكبير فاروق الفيشاوي، حيث فاجأت الجميع وقالت إنها كانت تعلم أنه يخونها، وأنها وقفت بجواره بعد إدمانه، وأنها أجهضت 12 مرة، وأن ابنهما أحمد الفيشاوي أوشك على الإدمان أيضا، مثل والده، وأنه أيضا يحب "اللحمة والستات" مثل والده.

كما كشفت عن دورها في اعتراف ابنها أحمد بنسب طفلته لينا من هند الحناوي، رغم رفضه الاعتراف بها في البداية، كما تناولت الحلقة أيضاً سراعتزالها، وغيرها الكثير من الأخبار والأسرار الجريئة التي جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مما أهّلها لتصدر "تويتر" و"جوجل تريند".

اترك تعليقاً