أخبار النجوم

ماجد المصري.. إلى العالمية مع The Outcast

ماجد المصري.. إلى العالمية مع The O...

يبدو أن الممثل المصري ماجد المصري قرّر الاتجاه إلى العالمية، بعد النجاحات التي حققها في الدراما والسينما المصرية. نشر الفنان عبر حسابه في إنستغرام، بعض الصور اللطيفة، التي جمعته بالفنانين الأمريكيين إيريك روبرتس وباتريك كيلباتريك، من كواليس تصوير الموسم الجديد من المسلسل الأمريكي "ذا أوتكاست" The Outcast الذي يقوم بتصويره حاليا بمدينة هوليوود الأمريكية، في أولى خطواته العالمية. First day shoot in Hollywood !Filming "The Outcast" with Eric Roberts and Patrick Kilpatrick. A photo posted by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on Jan 12, 2017 at 2:05am PST وتلقى المصري من متابعيه سيلا من التهاني، التي تتمنى له التوفيق في خطوته الفنية

يبدو أن الممثل المصري ماجد المصري قرّر الاتجاه إلى العالمية، بعد النجاحات التي حققها في الدراما والسينما المصرية.

نشر الفنان عبر حسابه في إنستغرام، بعض الصور اللطيفة، التي جمعته بالفنانين الأمريكيين إيريك روبرتس وباتريك كيلباتريك، من كواليس تصوير الموسم الجديد من المسلسل الأمريكي "ذا أوتكاست" The Outcast الذي يقوم بتصويره حاليا بمدينة هوليوود الأمريكية، في أولى خطواته العالمية.

First day shoot in Hollywood !Filming "The Outcast" with Eric Roberts and Patrick Kilpatrick.

A photo posted by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on

وتلقى المصري من متابعيه سيلا من التهاني، التي تتمنى له التوفيق في خطوته الفنية الجديدة والمهمة في مشواره الفني، خاصة مع طموح الفنان الذي يمثل في السينما والدراما، كما سبق له تجربة الغناء أيضا، لتكمل هذه الخطوة طموحاته الفنية المشروعة.

اترك تعليقاً