أخبار النجوم

دنيا سمير غانم تخضع لجلسة تصوير جديدة.. وهذه المرة على السرير!

دنيا سمير غانم تخضع لجلسة تصوير جدي...

محتوى مدفوع

خضعت النجمة المصرية، دنيا سميرغانم، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور المصري كريم نور. ونشرت دنيا عبر حسابها في إنستغرام، صورة من هذه الجلسة، التي بدت خلالها ممدّدة على السرير، مرتدية تي شيرت أنيقا وسترة جلدية، وأكملت إطلالتها بقفاز في يدها، وفضّلت المكياج الناعم، كما تركت شعرها منسدلا على طبيعته. Good morning ☀️ Photography by the talented: @kareemnour stylist: @mayajules Make up: @ahmedelkhawaga1 hairdresser: @haithamdahab00 gloves: @dolcefarfalla_leb A photo posted by @donia.samir.ghanem on Jan 11, 2017 at 11:30pm PST وعلّقت الممثلة المصرية على الصورة موجّهة الشكر لفريق عمل هذه الجلسة، وهم الماكيير أحمد الخواجة، والكوافير هيثم دهب، والإستايلست مايا. وحصدت الجلسة

خضعت النجمة المصرية، دنيا سميرغانم، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور المصري كريم نور.

ونشرت دنيا عبر حسابها في إنستغرام، صورة من هذه الجلسة، التي بدت خلالها ممدّدة على السرير، مرتدية تي شيرت أنيقا وسترة جلدية، وأكملت إطلالتها بقفاز في يدها، وفضّلت المكياج الناعم، كما تركت شعرها منسدلا على طبيعته.

وعلّقت الممثلة المصرية على الصورة موجّهة الشكر لفريق عمل هذه الجلسة، وهم الماكيير أحمد الخواجة، والكوافير هيثم دهب، والإستايلست مايا.

وحصدت الجلسة إعجاب كثير من متابعي "دنيا" الذين عبّروا عن إعجابهم بجمالها وأناقتها اللافتة.

اترك تعليقاً