أخبار النجوم

قبلات ومشاهد رومانسية تجمع سيلينا غوميز وذا ويكند.. وبيلا حديد ترد

قبلات ومشاهد رومانسية تجمع سيلينا غ...

فجرت النجمة سيلينا غوميز والنجم ذا ويكند، أول علاقة مفاجئة لعام 2017، حيث ذهب الاثنان لتناول العشاء الليلة الماضية في مطعم جورجيو بالدي، في سانتا مونيكا معًا. وشمل العشاء بعض القبلات والكثير من المشاهد الرومانسية في الخارج، على الرغم من عدم وضوح متى بدأ الاثنان في المواعدة، وما إذا كانا يتواعدان فعلاً. ومع ذلك، فإن الصور تقول شيئًا عن هذه العلاقة بين سيلينا وذا ويكند، صديق بيلا حديد السابق. تعرفت سيلينا على ذا ويكند منذ سنة على الأقل، وقد شارك كلاهما في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في العام 2015، وكانت سيلينا عازبة رسمياً في العام الماضي، فيما انفصل ذا ويكند عن

فجرت النجمة سيلينا غوميز والنجم ذا ويكند، أول علاقة مفاجئة لعام 2017، حيث ذهب الاثنان لتناول العشاء الليلة الماضية في مطعم جورجيو بالدي، في سانتا مونيكا معًا.

وشمل العشاء بعض القبلات والكثير من المشاهد الرومانسية في الخارج، على الرغم من عدم وضوح متى بدأ الاثنان في المواعدة، وما إذا كانا يتواعدان فعلاً. ومع ذلك، فإن الصور تقول شيئًا عن هذه العلاقة بين سيلينا وذا ويكند، صديق بيلا حديد السابق.

medium_2017-01-11-e410daab5e

تعرفت سيلينا على ذا ويكند منذ سنة على الأقل، وقد شارك كلاهما في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في العام 2015، وكانت سيلينا عازبة رسمياً في العام الماضي، فيما انفصل ذا ويكند عن بيلا حديد في نوفمبرالماضي.

gallery-1484155624-gettyimages-496620300

وقد صرح مصدر لمجلة "بيبول": بأن العلاقة بين غومينز وويكند جديدة وليست جدية".

selena-gomez-the-weeknd-kiss-cuddle-new-photos-05

ويذكر أن بيلا حديد، حبيبة ذا ويكند السابقة، قامت بإلغاء متابعتها لصفحة سيلينا غوميز على الانستغرام، وربما جاءت هذه الخطوة كردة فعل على الصور المنشورة.

اترك تعليقاً