أخبار النجوم

مي حريري: ندمت على انفصالي من ملحم بركات وبكيت دمًا على فراقه!

مي حريري: ندمت على انفصالي من ملحم...

محتوى مدفوع

أشارت الفنانة اللبنانية مي حريري، خلال إطلالتها في برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، إلى أن الموسيقار ملحم بركات أسطورة فنية لن تتكررفي الوطن العربي، مؤكدة أنه لو كان لا يزال على قيد الحياة  لداس بقدميه كل شخص مس كرامته أو زعزعها بما في ذلك أولاده. واستطردت مي حريري بالقول إنها ندمت كثيرا بلانفصال عنه، فما قدمه لها ملحم بركات لا يمكن أن يقدمه لها شخص آخر، لافتة أنها تتمنى لو كانت على ذمته في الفترة الأخيرة لكي تمنحه بعض السلام الذي كان يفتقده، معلنة أنه تعذب كثيرا في الآونة الأخيرة. كما أكدت أنها بغيابه فقدت الكثير، إذ

أشارت الفنانة اللبنانية مي حريري، خلال إطلالتها في برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، إلى أن الموسيقار ملحم بركات أسطورة فنية لن تتكررفي الوطن العربي، مؤكدة أنه لو كان لا يزال على قيد الحياة  لداس بقدميه كل شخص مس كرامته أو زعزعها بما في ذلك أولاده.

4_127332

واستطردت مي حريري بالقول إنها ندمت كثيرا بلانفصال عنه، فما قدمه لها ملحم بركات لا يمكن أن يقدمه لها شخص آخر، لافتة أنها تتمنى لو كانت على ذمته في الفترة الأخيرة لكي تمنحه بعض السلام الذي كان يفتقده، معلنة أنه تعذب كثيرا في الآونة الأخيرة.

كما أكدت أنها بغيابه فقدت الكثير، إذ حزنت عليه كثيرا وبكت دما على فراقه، واستطردت بالحديث كاشفة عن لقائهما الأول وطلاقهما لـ3 مرات متتالية، متحدثة عن الأغاني التي أداها خصيصا لها ومن أبرزها، حمامة بيضة، كيف ببتعد عني كيف، ومشيت بطريقي، كل مبشوفك بحبك.

ملحم بركات ومي حريري

وتابعت بالقول، سأدافع عن ابني ملحم جونيور بكل ما أوتيت به من قوة، فالمهم هو بقاء الأخوة حول بعضهم البعض، نزولا عند رغبة الموسيقار، مؤكدة أنها لغاية يومنا هذا لم تسأل عما إذا كانت العائلة قد بدأت بعملية "حصر الإرث"، متمنية لو أن إرث ملحم بركات الفني والمادي يتم وهبه إلى الجمعيات الخيرية للترحم عليه والدعاء لروحه لكي ترقد بسلام.

ونفت أن تكون قد ارتبطت بالفنان زياد الرحباني، ممازحة بالقول: "لا أعرف لما العباقرة يغرمون بي"، مؤكدة أنها لن تقدم على الزواج مجددا بل ستكتفي بحب أولادها.

وختمت حديثها مع الإعلامي هشام حداد بالقول، لم أستغل اسم ملحم بركات فنيا، وخير دليل على ذلك هو أنني أصدرت "حاسهر عيونك" ولاقت الاستحسان، على الرغم من أنها كنت قد انفصلت عنه منذ حوالى السنتين.

اترك تعليقاً