كيف فاجأ وائل كفوري جمهوره بعد عرض حلقة “أراب آيدول “؟

كيف فاجأ وائل كفوري جمهوره بعد عرض حلقة “أراب آيدول “؟

فابيان عون

حلقة الأمس من برنامج اكتشاف المواهب “أراب آيدول” كانت مميزة بالنسبة للعديد من المشاهدين بخاصة لدى متتبعي النجم وائل كفوري الذي فاجأهم بتغريدة وفيديو مميزين نشرهما عبر حسابه الخاص على تويتر، حيث أعلن عن إفساح المجال بعد الانتهاء من عرض الحلقة لطرح بعض الأسئلة المتعلقة بالبرنامج على هاشتاغ #AskJudgeWael ليقوم هو بدوره بالإجابة عنها.

وكان من اللافت، أنه ما أن أعلن عن الانتهاء من عرض الحلقة حتى تهافت متابعو وائل على طرح العديد من الأسئلة، حيث أكد بدوره على أهمية أن يتمتع عضو لجنة التحكيم بالذوق والأذن الموسيقية، معتبرا أن المواهب متفاوتة والصوت ذوق بالنهاية.

Screenshot_20170107-120521

وحول الليونة في التعامل مع المشتركين في حلقة الأمس والسلاسة في التعليقات، أكد أنه جرى إعطاء الملاحظات لمن يلزمه ذلك، في حين أنه من أدى أداء حسنا جرى التصفيق له مستطردا بالقول: “اللطافة من شيمنا”.

Screenshot_20170107-120509

كما قدم وائل في معرض إجابته على أسئلة جمهوره بعض النصائح للمشتركين، داعيا إياهم إلى التمتع بالثقة بالنفس وعدم الشعور بالخوف من خوض غمار هذه التجربة.

ولدى السؤال عن الاهتمام باختيار الأغاني لبعض المشتركين دون سواهم أكد أن الصوت الذي سيجده أكثر من رائع سوف يهتم به وهذا ما ستفعله اللجنة أيضا، لافتا إلى أن كل المشتركين سواسية فالجمهور هو الحكم الأول والأخير، مشيرا إلى أن صاحب الموهبة هو من يستحق نيل اللقب.

والجدير ذكره، أن الجميع لمس بحلقة الأمس الفرحة والارتياح لدى النجم وائل كفوري الذي بررها بالقول: هذه الفرحة والنشاط الزائد اليوم من عند الله متمنيا لهم التمتع بالمثل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com