أخبار النجوم

كايلي جينر تستعرض أنوثتها بالبكيني عبر إنستغرام

كايلي جينر تستعرض أنوثتها بالبكيني...

استمراراً لاحتفالاتهما بأجواء بداية العام، حرصت الصديقتان كايلي جينر وجوردين وودز على التقاط بعض الصور المثيرة لهما أثناء استجمامها، إلى جانب المسبح الموجود في الفناء الخلفي لمنزل جينر. وحرصت الصديقتان في تلك الصور، التي نشراها على موقع إنستغرام، على استعراض مفاتن جسديهما بشكل كبير، وهو ما نجحا فيه، بفضل ظهورهما ببدل سباحة مكونة من قطعة واحدة. وجاءت ملابس السباحة التي ارتدتاهما كايلي وجوردين متماثلتين، حيث زودتا من المنتصف بجزء شبكي إلى جانب حواف من النيون، لونها أخضر في بدلة كايلي وبرتقالي مشع في بدلة جوردين. ثم استبدلت الصديقتان تلك البدل بزي بكيني رياضي مثير مكون من قطعتين.

استمراراً لاحتفالاتهما بأجواء بداية العام، حرصت الصديقتان كايلي جينر وجوردين وودز على التقاط بعض الصور المثيرة لهما أثناء استجمامها، إلى جانب المسبح الموجود في الفناء الخلفي لمنزل جينر.

كيلي وجوردين 1

وحرصت الصديقتان في تلك الصور، التي نشراها على موقع إنستغرام، على استعراض مفاتن جسديهما بشكل كبير، وهو ما نجحا فيه، بفضل ظهورهما ببدل سباحة مكونة من قطعة واحدة.

كيلي وجوردين 2

وجاءت ملابس السباحة التي ارتدتاهما كايلي وجوردين متماثلتين، حيث زودتا من المنتصف بجزء شبكي إلى جانب حواف من النيون، لونها أخضر في بدلة كايلي وبرتقالي مشع في بدلة جوردين. ثم استبدلت الصديقتان تلك البدل بزي بكيني رياضي مثير مكون من قطعتين.

كيلي وجوردين

اترك تعليقاً