أخبار النجوم

بالصور.. 5 مشاهد لافتة في العرض الخاص لـ"مولانا"

بالصور.. 5 مشاهد لافتة في العرض الخ...

أقيم مساء أمس، الثلاثاء، عرض خاص لفيلم "مولانا"، بحضور بطله الفنان المصري عمرو سعد، ومخرجه مجدي أحمد علي، ومؤلفه الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، وعدد من صناع الفيلم، وبحضور نخبة من نجوم الفن والسياسة والإعلام. ولفت النظر في العرض الخاص، الذي أقيم بإحدى دور العرض بالقاهرة، مجموعة من المشاهد اللافتة، هي: عادل إمام على غير عادته حرص الفنان الكبير عادل إمام على حضور العرض الخاص لمشاهدة الفيلم وتهنئة أبطاله، علما أنه نادرا ما يحضر العروض الخاصة للأفلام. إعلاميون يساندون المؤلف حرص عدد من الإعلاميين والصحفيين على مساندة زميلهم إبراهيم عيسى بعد إغلاق برنامجه "مع إبراهيم عيسى" على فضائية "القاهرة والناس"،

أقيم مساء أمس، الثلاثاء، عرض خاص لفيلم "مولانا"، بحضور بطله الفنان المصري عمرو سعد، ومخرجه مجدي أحمد علي، ومؤلفه الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، وعدد من صناع الفيلم، وبحضور نخبة من نجوم الفن والسياسة والإعلام.

ولفت النظر في العرض الخاص، الذي أقيم بإحدى دور العرض بالقاهرة، مجموعة من المشاهد اللافتة، هي:

عادل إمام

unnamed (1)

على غير عادته حرص الفنان الكبير عادل إمام على حضور العرض الخاص لمشاهدة الفيلم وتهنئة أبطاله، علما أنه نادرا ما يحضر العروض الخاصة للأفلام.

إعلاميون يساندون المؤلف

unnamed (2)

حرص عدد من الإعلاميين والصحفيين على مساندة زميلهم إبراهيم عيسى بعد إغلاق برنامجه "مع إبراهيم عيسى" على فضائية "القاهرة والناس"، منهم مجدي الجلاد ومحمود مسلم وعماد الدين حسين وأحمد المسلماني ورولا خرسا وغيرهم.

سياسيون

unnamed (3)

كما أصرّ عدد من كبار السياسيين المصريين على مشاهدة الفيلم المنتظر أن يثير ضجة كبيرة نظرا لإثارة أحداثه، كما وردت في رواية "مولانا" التي حققت نسب مبيعات عالية، ومن أبرز هؤلاء عمرو موسى، وعبدالله السناوي، وسمير غطاس، وجمال فهمي، ود.حسام عيسى وغيرهم.

عمرو سعد

unnamed (4)

يعيد "مولانا" عمرو سعد للبطولات السينمائية المهمة بعد فترة غياب عن النجاح السينمائي اللافت، مما اضطره إلى التركيز على الدراما التليفزيونية، لتحقيق النجاح الجماهيري بعيدا عن السينما، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم "ريجاتا" وهو بطولة جماعية ولم يحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

العائلة

unnamed (5)

كان طبيعيا حضور كل أفراد أسرة المؤلف إبراهيم عيسى، لا لتهنئته على فيلمه الجديد فقط، بل لإعلان مساندتهم ووقوفهم معه بعد أزمة إيقاف برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، ليؤكدوا للجميع أنهم كانوا ومازالوا "مع إبراهيم عيسى".

اترك تعليقاً