أخبار النجوم

بالصور.. دايزي لو تخطف الأنظار بالبكيني على شواطئ ميامي

بعد نشرها مؤخراً بعض الصور التي تتباهى فيها بنجاحها في تنحيف خصرها لاتباعها برنامجا تدريبيا صارما، ها هي عارضة الأزياء الشهيرة دايزي لو تبرهن من جديد على حقيقة تميز قوامها أثناء تمتعها بمياه البحر وأشعة الشمس وهي ترتدي بكيني مثيرا لونه وردي فاتح خلال قضائها بعض الوقت على الشاطئ في ميامي. وبدت دايزي في تلك الرحلة بروح معنوية وحالة نفسية مرتفعة، وهو ما ظهر بوضوح في مجموعة الصور التي التقطت لها، حيث لم تفارق الابتسامة وجهها أغلب الأوقات، لدرجة أنها لم تمانع من المثول أمام المصورين كي يلتقطوا لها بعض الصور.

بعد نشرها مؤخراً بعض الصور التي تتباهى فيها بنجاحها في تنحيف خصرها لاتباعها برنامجا تدريبيا صارما، ها هي عارضة الأزياء الشهيرة دايزي لو تبرهن من جديد على حقيقة تميز قوامها أثناء تمتعها بمياه البحر وأشعة الشمس وهي ترتدي بكيني مثيرا لونه وردي فاتح خلال قضائها بعض الوقت على الشاطئ في ميامي.

دايزي لو 5

وبدت دايزي في تلك الرحلة بروح معنوية وحالة نفسية مرتفعة، وهو ما ظهر بوضوح في مجموعة الصور التي التقطت لها، حيث لم تفارق الابتسامة وجهها أغلب الأوقات، لدرجة أنها لم تمانع من المثول أمام المصورين كي يلتقطوا لها بعض الصور.

اترك تعليقاً