أربع فنانات دخلن في صدام مع جمهورهن.. والسبب هو!!

أربع فنانات دخلن في صدام مع جمهورهن.. والسبب هو!!

مروة عبد الفضيل

دخل كثير من الفنانات في صدامات مع جمهورهن عبر حساباتهن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حرصهن على عدم إظهار أبنائهن للجمهور.

موقع فوشيا يستعرض حكاية أربع فنانات مع هذا الصراع، وما هو ردهنَّ على هذا الموضوع؟

ريهام ترد

ريهام ايمن

 خرجت مؤخراً الفنانة المعتزلة ريهام أيمن زوجة الممثل الشاب شريف رمزي عن صمتها وبنبرة حادة ردت على كافة الانتقادات التي وجهت لها لهذا السبب فقالت:”هو أنا بطلب أشوف ولاد أي حد فيكم أو ولاد أي مشاهير حتى، أكيد لا علشان مش من حقي، لما تحب فنان أنت بتحبه هو لفنه وأعماله اللي بتشوفها.”

وأكملت:” لما تحب تشوف صور هتبقى ليه هو مش لأولاده، أنا ابني مش فنان ولا مشهور علشان تحبوا تشوفوا صور له على صفحتي.. لما يكبر هو يأخد قرار أنه عايز يبقى مشهور هتشوفوا صور له على صفحته الشخصية إن شاء الله،لكن أنا ما بأخافشي من الحسد، ومفيش حد هيحسد فنان،يا ريت وأنت بتكتب تعليق لأي فنان حط نفسك مكانه من الأول”.

وقامت ريهام وتعقيبا على هذا الكلام بنشر صورة تجمعها بزوجها ونجلها الأول من دون إظهار وجهه وكأنها تتحدى جمهورها.

مي كساب تخشى الحسد

مي كساب في العمليات

الصدام نفسه دخلت فيه المطربة مي كساب التي بمجرد وضعها لمولودتها الأولي فريدة، تلقت العديد من الاتهامات من أنها تخاف من الحسد على ابنتها وهو ما جعلها ترد من خلال فيديو قامت بتصويره قالت فيه أنها فعلا تخشى الحسد على ابنتها والحسد مذكور في القرآن، موضحة أن أصدقائها نشروا صورة لها قبل دخولها غرفة العمليات لتلد فريدة فشاهدت تعليقات تفيد بأنها كيف تبدو بهذه الصورة القوية وهي على وشك الولادة، ما جعلها تشعر بتعب شديد في الولادة في إشارة إلى إيمان مي الشديد بالحسد.

زينة.. كفاية تضليل

زينة

وبعد تداول صورة للفنانة زينة وهي تحمل أحد الأطفال وقيل إنه أحد توأميها ودخل الكثيرون في سرد تفاصيل الطفل، فمنهم من قال إنه يشبه زينة وآخرون أكدوا قرب ملامحه من ملامح والده أحمد عز، إلا أن زينة خرجت عن صمتها وكتبت قائلة على حسابها الشخصي على إنستغرام: “الصورة دى متصوراها من ٦ سنين والطفلة دى بنت مش ولد والبنت دى الله يرحمها ومش مصرية أصلاً وعندي على الإنستغرام من زمان شوفوا تاريخ الصورة، كفاية ظلم وتضليل”.

نيكول تحذف صورة ابنتها

نيكول وابنتها

بغضب شديد، سبق وردت الفنانة نيكول سابا على نشر صورة ابنتها نيكول عن طريق الخطأ على حساب الانستغرام الخاص بها، حيث أنها تحرص على عد إظهارها على العلن، بعد تنبيهها لما حدث حذفت الصورة، إلا أنها تفاجئت بتداولها بشكل كبير، وعن هذا الموضوع  قالت:”ولبعض الهبل لو مش بالغلط نزلت الصورة كنت خليتها وما شلتها أو حطيت صورة مختلفة فما بدّها كتير تحليل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com