أخبار النجوم

رسالة رومانسية من روجينا إلى أشرف زكي

رسالة رومانسية من روجينا إلى أشرف ز...

محتوى مدفوع

احتفلت الفنانة المصرية روجينا بعيد ميلاد زوجها من د. أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، من خلال رسالة شديدة الرومانسية إلى والد ابنتيها. ونشرت "روجينا" عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها في أحضان زوجها، وعلّقت عليها قائلة "كل سنة وإنت حبيبي وعمري كله، عقبال مليون سنة وإنت جنبي، وبناتك في حضنك، يا حبيب عمري كله". كل سنه وانت حبيبى وعمرى كله عقبال مليون سنه وانت جنبى وبناتك فى حضنك ياحبيب عمرى كله❤️ A photo posted by Rogena (@rogenaofficial) on Dec 28, 2016 at 3:22pm PST وتلقت الفنانة المصرية من متابعيها الكثير من التعليقات التي تقدم التهنئة لزوجها بعيد ميلاده،

احتفلت الفنانة المصرية روجينا بعيد ميلاد زوجها من د. أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، من خلال رسالة شديدة الرومانسية إلى والد ابنتيها.

ونشرت "روجينا" عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها في أحضان زوجها، وعلّقت عليها قائلة "كل سنة وإنت حبيبي وعمري كله، عقبال مليون سنة وإنت جنبي، وبناتك في حضنك، يا حبيب عمري كله".

وتلقت الفنانة المصرية من متابعيها الكثير من التعليقات التي تقدم التهنئة لزوجها بعيد ميلاده، متمنين له عامًا سعيدًا وعمرًا مديدًا، ومزيدًا من السعادة الزوجية.

يذكر أن أشرف زكي من مواليد الـ29 من ديسمبر عام 1960، ويبلغ من العمر 56 عاما، وله ابنتان من روجينا هما مريم ومايا.

اترك تعليقاً