أخبار النجوم

لمن توجّه منة فضالي "رسالة عتاب"؟

لمن توجّه منة فضالي "رسالة عتاب"؟

نشرت الممثلة المصرية منة فضالي عبر حسابها إنستغرام، صورة من جلسة تصويرية جديدة خضعت لها بعدسة المصور المصري عاشور. وعلّقت "منة" على الصورة قائلة "نحن لا نكتمل بأحد ولا نضيع بدون أحد، نسعد بمن بقي، وننسى من نسي". نحن لا نكتمل ب احد ولا نضيع بدون احد نسعد بمن بقي وننسي من نسي?#منه_فضالي_صباح_الفل❤️️ A photo posted by Menna Fadali (@manoushafadali) on Dec 15, 2016 at 2:38am PST ولم تنس الفنانة الإشارة إلى أن هذه الرسالة من "منة فضالي"، واختتمت بـ"صباح الخير"، لتؤكّد أنها توجّه من خلالها رسالة عتاب إلى شخصٍ ما، لم تسمّه بالاسم. ولكن غالبا فإنها توجّه هذه الرسالة

نشرت الممثلة المصرية منة فضالي عبر حسابها إنستغرام، صورة من جلسة تصويرية جديدة خضعت لها بعدسة المصور المصري عاشور.

وعلّقت "منة" على الصورة قائلة "نحن لا نكتمل بأحد ولا نضيع بدون أحد، نسعد بمن بقي، وننسى من نسي".

ولم تنس الفنانة الإشارة إلى أن هذه الرسالة من "منة فضالي"، واختتمت بـ"صباح الخير"، لتؤكّد أنها توجّه من خلالها رسالة عتاب إلى شخصٍ ما، لم تسمّه بالاسم.

ولكن غالبا فإنها توجّه هذه الرسالة إلى المنتج المصري وائل عبدالله، الذي ربطت بينهما شائعات قوية أكدت ارتباطهما، خاصة بعد إسناده لها دور البطولة في أكثر من عمل فني من إنتاجه، وآخرها مسلسل "وش تاني"، الذي شاركت النجم المصري كريم عبدالعزيز بطولته، وعرض في رمضان قبل الماضي.

ورغم نفي الفنانة أكثر من مرة هذه العلاقة، وتأكيدها أنه "أستاذها ووالدها"، إلا أن هذه الشائعات لم تتوقّف بل زادت، بعد انفصالهما بالفعل، واعتذارها عن عدم القيام بدور البطولة في مسلسل "الزيبق" الذي ينتجه "وائل"، ويقوم ببطولته كريم عبدالعزيز أيضا.

اترك تعليقاً