فوشيا جديد فوشيا

الجمال العربي يسحر القلوب.. حكايات الغرام في عالم المشاهير (بالصور)

الحب لا يعرف سنًا أو عرقًا أو جنسية، هذا ما أثبته مشاهير ونجوم وقعوا في حب أشخاص من جنسيات عربية مختلفة، بعضهم توجت علاقاتهم بالزواج، وآخرون  مازالت تربطهم علاقة حب متينة لم تتغير مع الوقت.

ومن أبرز المشاهير الأجانب الذين اختاروا شريكهم أو شريكتهم من الجنسية أو الأصول العربية نذكر..

جورج كلوني وأمل علم الدين

التقى الثنائي الرائع جورج كلوني وأمل علم الدين عام 2013 في حملة لجمع التبرعات الخيرية، وانبهر خلالها النجم العالمي بسحر وجمال المحامية من أصل لبناني أمل علم الدين.

ومنذ أن تزوجها، يحرص كلوني دائمًا على إظهار الحب لأمل، حيث بدأ خطابه خلال استلامه جائزة "غولدن غلوب" الشهيرة عام 2015 بقوله: "أنا فخور للغاية لكوني زوجك".

سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان

خلال تناولهما العشاء بالمصادفة في المطعم نفسه، التقت اللبنانية "دانييلا سمعان" بنجم الكرة الإسباني في لندن عام 2013، وكانت دانييلا حينها مطلقة من زوجها اللبناني.

وتزوج الثنائي ولديهما الآن طفلتان، ودائمًا ما تشهد الملاعب على المشاعر الفياضة بينهما.

تشانينغ تاتوم وجينا ديوان

التقت الممثلة والراقصة جينا ديوان بزوجها الممثل تشانينغ تاتوم عام 2006 خلال تصويرهما لفيلمهما Step Up، ولأن والدها لبناني الجنسية، لا يمكن أن تنكر جينا ديوان أصلها اللبناني، حتى وإن لم تطأ قدماها لبنان من قبل.

جانيت جاكسون ووسام المانع

التقت نجمة البوب الشهيرة جانيت جاكسون برجل الأعمال القطري وسام المانع في دبي عام 2010، وتواعدا لمدة عامين، قبل أن يتزوجا عام 2012، وينتظران حاليا مولودهما الأول.

جيجي حديد وزين مالك

لم يتوج هذا الحب بالزواج بعد، إلا أنهما يتواعدان منذ أكثر من عام، وهو ما يوازي عقدا من الزمان في عالم المشاهير.

حديد عاشِقة لصناعة الأزياء، وهي ابنة رجل الأعمال الفلسطيني الشهير محمد حديد وعارِضة الأزياء الألمانيّة يولاندا حديد، أما مالك فجذوره مُختلطة من أم بريطانيّة وأب باكستاني.

أخر الأخبار على فوشيا