أخبار النجوم

متى يُطلق سراح سعد المجرد؟.. "فوشيا" تكشف شروط الصفقة بين الفنان المغربي والقضاء

متى يُطلق سراح سعد المجرد؟.. "فوشيا...

محتوى مدفوع

في متابعة من موقع "فوشيا" لقضية النجم المغربي سعد المجرد، المسجون حاليًا في باريس بتهمة الاغتصاب، قالت مصادر مطلعة على مستجدات القضية إن مفاوضات جادة تجري بين محامي سعد من جهة، وبين المحكمة الباريسية من جهة أخرى، وذلك لاخلاء سبيل النجم المعروف مقابل كفالة مالية قيمتها نصف مليون يورو. وعلمت "فوشيا" من المصادر المطلعة أنه من المتوقع أن يتم الافراج المشروط والمؤقت عن المجرد خلال مدة اقصاها 3 أيام، وفي حال تم الإفراج عنه لن يُسمح له بمغادرة فرنسا، إذ سيبقى تحت المراقبة الدائمة. وأضافت المصادر أن الفتاة المدعية على المجرد، لورا بريول، طالبت هي الأخرى بمبلغ مالي يصل إلى

في متابعة من موقع "فوشيا" لقضية النجم المغربي سعد المجرد، المسجون حاليًا في باريس بتهمة الاغتصاب، قالت مصادر مطلعة على مستجدات القضية إن مفاوضات جادة تجري بين محامي سعد من جهة، وبين المحكمة الباريسية من جهة أخرى، وذلك لاخلاء سبيل النجم المعروف مقابل كفالة مالية قيمتها نصف مليون يورو.

وعلمت "فوشيا" من المصادر المطلعة أنه من المتوقع أن يتم الافراج المشروط والمؤقت عن المجرد خلال مدة اقصاها 3 أيام، وفي حال تم الإفراج عنه لن يُسمح له بمغادرة فرنسا، إذ سيبقى تحت المراقبة الدائمة.

وأضافت المصادر أن الفتاة المدعية على المجرد، لورا بريول، طالبت هي الأخرى بمبلغ مالي يصل إلى 700 ألف يورو، كشرط للتراجع عن الدعوى وسحبها.

وأوضحت المصادر أن بعض الأشخاص، الذين كانوا متواجدين مع الفتاة، حينما قابلت المجرد بالملهى الليلي في تلك الليلة، قد اختفت آثارهم، ومن بينهم شاب جزائري ظهر معهما في بعض الصور، ما يعزز فرضية المؤامرة على النجم.

وكانت قد انتشرت منذ أيام قليلة، شائعة انتحار المجرد داخل السجن في فرنسا، ما خلق حالة من الذعر والبلبة في صفوف أصدقائه ومعجبيه.

وشغلت قضية المجرد الرأي العام العربي، فيما أفردت المواقع ووسائل الإعلام العربية والفرنسية مساحات واسعة لمتابعة مستجداتها.

تعليقات

مقالات ذات صلة