أخبار النجوم

افتتاح مقهى أسترالي مستوحى من جمال وأناقة كيت ميدلتون

افتتاح مقهى أسترالي مستوحى من جمال...

محتوى مدفوع

بعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، على صعيد الأناقة والموضة حول العالم، ها هي تتحول إلى مصدر إلهام لأحد المقاهي في أستراليا، أطلق اسمها عليه، واُستُلهِمَت أفكار ديكوراته الداخلية من سحرها وأناقتها وبساطتها! "مقهى ميدلتون" الذي جرى افتتاحه في مدينة ملبورن الأسترالية، هو أول مقهى في أستراليا يحمل اسم أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية. تم طلاء جدران المقهى باللونين الأبيض والكحلي الملكي، في إشارة إلى فستان وخاتم الخطوبة الخاصين بالدوقة الشابة. وجرى تصميم كامل مساحة المقهى بطريقة تعكس قصة صعود ميدلتون ووصولها لأن تصبح واحدة من أفراد العائلة المالكة. المسؤولون عن المقهى أفصحوا عن سر اختيارهم لميدلتون، بقولهم

بعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، على صعيد الأناقة والموضة حول العالم، ها هي تتحول إلى مصدر إلهام لأحد المقاهي في أستراليا، أطلق اسمها عليه، واُستُلهِمَت أفكار ديكوراته الداخلية من سحرها وأناقتها وبساطتها!

kate-middleton.jpg Cafe

"مقهى ميدلتون" الذي جرى افتتاحه في مدينة ملبورن الأسترالية، هو أول مقهى في أستراليا يحمل اسم أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية.

kate-middleton.jpg Cafe.JPG4

kate-middleton.jpgcafe1

تم طلاء جدران المقهى باللونين الأبيض والكحلي الملكي، في إشارة إلى فستان وخاتم الخطوبة الخاصين بالدوقة الشابة.

وجرى تصميم كامل مساحة المقهى بطريقة تعكس قصة صعود ميدلتون ووصولها لأن تصبح واحدة من أفراد العائلة المالكة.

kate-middleton.jpg Cafe.JPG2

kate-middleton.jpgcafe1.JPG3

المسؤولون عن المقهى أفصحوا عن سر اختيارهم لميدلتون، بقولهم إنهم رأوا أنها تمثل كل القيم التي يريدونها في المقهى، ولاسيما طبيعتها المتواضعة وجمالها البسيط.

تعليقات

مقالات ذات صلة