أخبار النجوم

آمال ماهر تعد جمهورها بنشاط فني مكثف

آمال ماهر تعد جمهورها بنشاط فني مكث...

تعيش النجمة آمال ماهر في هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف، من المتوقع أن يشكل مفاجأة كبيرة لجمهورها العربي والمصري، وخصوصاً في العام 2017. وتستعد آمال لإطلاق ألبومها الذي تحرص من خلاله على تقديم لون غنائي جديد، من حيث الكلمات والألحان والتوزيع، إذ أكد بعض المشاركين في العمل عليه أنه سيكون مفاجأة وحديث كل محبيها في العالم العربي. كما تعاقدت ماهر على إحياء حفل عالمي ضخم لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن. واستطاعت آمال ماهر أن تنقل راشد الماجد، صاحب الجماهيرية العريضة خليجياً وعربياً، إلى الأغنية المصرية، من خلال "دويتو" غنائي بينهما بعنوان "لو كان بخاطري"، تعاونا فيه مع

تعيش النجمة آمال ماهر في هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف، من المتوقع أن يشكل مفاجأة كبيرة لجمهورها العربي والمصري، وخصوصاً في العام 2017.

وتستعد آمال لإطلاق ألبومها الذي تحرص من خلاله على تقديم لون غنائي جديد، من حيث الكلمات والألحان والتوزيع، إذ أكد بعض المشاركين في العمل عليه أنه سيكون مفاجأة وحديث كل محبيها في العالم العربي.

كما تعاقدت ماهر على إحياء حفل عالمي ضخم لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن.

واستطاعت آمال ماهر أن تنقل راشد الماجد، صاحب الجماهيرية العريضة خليجياً وعربياً، إلى الأغنية المصرية، من خلال "دويتو" غنائي بينهما بعنوان "لو كان بخاطري"، تعاونا فيه مع المحلن عمرو مصطفى، وأثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم عدم خروجه إلى النور بعد.

تعليقات

مقالات ذات صلة