أخبار النجوم

لطيفة تهنىء صابر الرباعي بمولوده الجديد

لطيفة تهنىء صابر الرباعي بمولوده ال...

محتوى مدفوع

حرصت النجمة التونسية لطيفة على توجيه التهنئة لمواطنها المطرب التونسي صابر الرباعي بمناسبة قدوم مولوده الجديد أمير. ونشرت لطيفة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لصابر الرباعي مع زوجته إخلاص، وابنهما جود، وعلّقت على الصورة قائلة "ألف مبروك لحبايبي صابر وإخلاص وصول المولود الجديد أمير، الله يحميه ويتربى في عزكم يا رب". وحصدت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعي الفنانة التونسية، والذين وجهوا التهنئة لصابر الرباعي داعين لابنه وزوجته بالسلامة. الف مبرووووووك لحبايبي صابر وإخلاص وصول المولود الجديد أمير الله يحميه ويتربى فى عزكم ياااااارب. @jnifenikhlas @saberrebai A photo posted by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on Nov 29, 2016

حرصت النجمة التونسية لطيفة على توجيه التهنئة لمواطنها المطرب التونسي صابر الرباعي بمناسبة قدوم مولوده الجديد أمير.

ونشرت لطيفة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لصابر الرباعي مع زوجته إخلاص، وابنهما جود، وعلّقت على الصورة قائلة "ألف مبروك لحبايبي صابر وإخلاص وصول المولود الجديد أمير، الله يحميه ويتربى في عزكم يا رب".

وحصدت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعي الفنانة التونسية، والذين وجهوا التهنئة لصابر الرباعي داعين لابنه وزوجته بالسلامة.

يذكر أن صابر الرباعي تزوّج مرتين، الأولى من السيدة سليمة الفقيه، التي أنجب منها ولديه إسلام وصفاء، ثم انفصل عنها بعد ذلك، وفي عام 2013 تزوج بزوجته الثانية إخلاص التي رزق منها بابنه جود، ثم مولوده الجديد أمير.

تعليقات

مقالات ذات صلة