أخبار النجوم

هل يبالغ الفنانون في وصف مخاطر حوادث السير التي يتعرضون لها؟

هل يبالغ الفنانون في وصف مخاطر حواد...

محتوى مدفوع

لا يمر يوم إلا ونسمع عن تعرّض أحد النجوم لحادث مروّع، ولكن العناية الإلهية تتدخل في اللحظات الأخيرة لإنقاذه. آخر هؤلاء النجوم الذين تعرضوا لحوادث، الفنانة المصرية نورهان، التي قالت إنها تعرضت أمس لحادث مروّع أثناء توجهها إلى منطقة دهشور، لتلحق بزميلتيها الفنانتين حنان مطاوع، ومن بعدها مي سليم، اللتين قالتا أيضا إنهما تعرضتا لحوادث مشابهة. والسؤال: هل هذه الحوادث حقيقية أم أنها حوادث بسيطة يتم تضخيمها من أجل الدعاية؟ نورهان قالت نورهان إنها تعرّضت لحادث مروّع أثناء توجهها إلى منطقة دهشور، في محافظة الجيزة المصرية، لتصوير عدد من مشاهدها في مسلسل "الدخول في الممنوع"، حيث كانت في طريقها إلى

لا يمر يوم إلا ونسمع عن تعرّض أحد النجوم لحادث مروّع، ولكن العناية الإلهية تتدخل في اللحظات الأخيرة لإنقاذه.

آخر هؤلاء النجوم الذين تعرضوا لحوادث، الفنانة المصرية نورهان، التي قالت إنها تعرضت أمس لحادث مروّع أثناء توجهها إلى منطقة دهشور، لتلحق بزميلتيها الفنانتين حنان مطاوع، ومن بعدها مي سليم، اللتين قالتا أيضا إنهما تعرضتا لحوادث مشابهة.

والسؤال: هل هذه الحوادث حقيقية أم أنها حوادث بسيطة يتم تضخيمها من أجل الدعاية؟

نورهان

unnamed (5)

قالت نورهان إنها تعرّضت لحادث مروّع أثناء توجهها إلى منطقة دهشور، في محافظة الجيزة المصرية، لتصوير عدد من مشاهدها في مسلسل "الدخول في الممنوع"، حيث كانت في طريقها إلى إحدى الفيلات في منطقة دهشور، لتصوير مشاهدها في المسلسل. لكن عجلة القيادة اختلّت بين يديها، ما أدى إلى سقوط سيارتها في ترعة على جانب الطريق.

وأصيبت الفنانة نورهان، إثر الحادث، بكدمات متفرقة في الجسد، وتعرّضت سيارتها لبعض التلفيات، ولكن أحدا لم ير الفنانة بعد إصابتها، كما لم تنشر لها أي صورة بعد الحادث، ما يطرح علامات استفهام حول حقيقة ما حدث.

مي سليم

unnamed (6)

وكانت الفنانة مي سليم أعلنت من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي إنها تعرّضت أيضا لحادث سير مروّع.

وقالت شقيقتها ميس حمدان عبر إنستغرام إن سيارة أختها انقلبت أثناء سفرها إلى الإسكندرية لإحياء أحد الأفراح هناك، وكان بصحبتها سائقها ومساعدتها.

ولكن مي نجت من الحادث دون حدوث أي إصابات، وفيما تعرّضت سيارتها لتلفيات شديدة، وهي السيارة التي تم نشر صورها في كل مكان، قبل أن تفاجىء مي الجميع بالعودة لاستئناف تصوير أعمالها الفنية بعد أيام من الحادث الذي قيل إنه مروّع.

حنان مطاوع

unnamed (7)

طمأنت الفنانة المصرية حنان مطاوع جمهورها، بعد تعرّضها لحادث سير منذ أيام، وقالت في تصريحات صحفية إنها كانت في منطقة المهندسين، متجهة لمدينة 6 أكتوبر، وفي مطلع كوبرى المحور، تعرّضت لتصادم شديد، ما أدى إلى وجود كدمات في مناطق متفرقة بجسدها، وتهشّمت سيارتها بشكل كبير.

ولكن أحدا لم ير حنان بعد إصابتها، ولم تنشر أي صورة لا لها ولا للسيارة بعد الحادث، بل بالعكس نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بعض الصور التي لا تشير إلى وجود إصابات.

تعليقات

مقالات ذات صلة