أخبار النجوم

محمد حماقي: كان لوالديّ تأثير كبير على شخصيتي

محمد حماقي: كان لوالديّ تأثير كبير...

بعد فوزه بجائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط في مهرجان "BigAppleMusicAwards"، أطلّ النجم المصري محمد حماقي مع الإعلاميين رجا ناصرالدين ورودولف هلال عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية ليتحدث عن جائزته العالمية، فأكد أن تصويت الجمهور هو من أوصله إلى الفوز إذ  جاء التصويت على مرحلتين وكانت النتيجة لصالحه. وتابع محمد حماقي يقول: "أشكر كل من صوت لي، الألبوم كان موفقًا ومتطورًا من حيث الموسيقى والأفكار الجديدة الأمر الذي سمح للناس بأن يصوتوا"، وشكر والده رحمه الله لأنه من الأسباب التي سمحت له بالنجاح وكان له تأثير كبير في شخصيته كما قال. وأعلن حماقي في اللقاء الإذاعي الذي بُث مساء يوم

بعد فوزه بجائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط في مهرجان "BigAppleMusicAwards"، أطلّ النجم المصري محمد حماقي مع الإعلاميين رجا ناصرالدين ورودولف هلال عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية ليتحدث عن جائزته العالمية، فأكد أن تصويت الجمهور هو من أوصله إلى الفوز إذ  جاء التصويت على مرحلتين وكانت النتيجة لصالحه.

CycLGhiWgAAy21s (1)

وتابع محمد حماقي يقول: "أشكر كل من صوت لي، الألبوم كان موفقًا ومتطورًا من حيث الموسيقى والأفكار الجديدة الأمر الذي سمح للناس بأن يصوتوا"، وشكر والده رحمه الله لأنه من الأسباب التي سمحت له بالنجاح وكان له تأثير كبير في شخصيته كما قال.

وأعلن حماقي في اللقاء الإذاعي الذي بُث مساء يوم الثلاثاءأنه دائما يقلق مما سيقدمه في المستقبل ويأخذ وقته في التفكير والتقييم قبل البدء في أي ألبوم جديد ينوي طرحه في الأسواق، وعن ألبومه المقبل أكد حماقي أنه أنجز من ألبومه الجديد ما بين أربع أو خمس أغنيات.

تعليقات

مقالات ذات صلة