أخبار النجوم

لماذا حذفت روجينا صورة طارق صبري وإيمان العاصي من إنستغرام؟

لماذا حذفت روجينا صورة طارق صبري وإ...

محتوى مدفوع

قامت الممثلة المصرية روجينا بحذف الصورة التي نشرتها، الاثنين، عبر حسابها في موقع إنستغرام، والتي تجمعها بالممثليّن المصرييّن طارق صبري وإيمان العاصي، موجّهة من خلالها التهنئة لهما على ارتباطهما، والتي علقت عليها قائلة "ألف مليون مبروك يا إيمان إنتِ وطارق.. ربنا يسعدكم". ومن المؤكد أن روجينا اضطرت إلى حذف الصورة بعد الأنباء التي تردّدت عن نفي إيمان العاصي ارتباطها بطارق صبري، على الأقل بشكل رسمي. والحقيقة أن العلاقة بين الفنانين الشابين لا يمكن إنكارها، ويعلم بها كل العاملين في الوسط الفني، ومن هنا لم يكن غريبا أن يسارع عدد من الفنانين إلى توجيه التهنئة لهما بمجرد انتشار الخبر. ومن المعروف

قامت الممثلة المصرية روجينا بحذف الصورة التي نشرتها، الاثنين، عبر حسابها في موقع إنستغرام، والتي تجمعها بالممثليّن المصرييّن طارق صبري وإيمان العاصي، موجّهة من خلالها التهنئة لهما على ارتباطهما، والتي علقت عليها قائلة "ألف مليون مبروك يا إيمان إنتِ وطارق.. ربنا يسعدكم".

Eaumpyana1

ومن المؤكد أن روجينا اضطرت إلى حذف الصورة بعد الأنباء التي تردّدت عن نفي إيمان العاصي ارتباطها بطارق صبري، على الأقل بشكل رسمي.

والحقيقة أن العلاقة بين الفنانين الشابين لا يمكن إنكارها، ويعلم بها كل العاملين في الوسط الفني، ومن هنا لم يكن غريبا أن يسارع عدد من الفنانين إلى توجيه التهنئة لهما بمجرد انتشار الخبر.

ومن المعروف أن إيمان العاصي أمّ لطفلة صغيرة تدعى "ريتاج" من طليقها المصري نبيل زانوسي.

تعليقات

مقالات ذات صلة