فوشيا جديد فوشيا

نجوم العالم العربي يهنئون مدير "روتانا" سالم الهندي بعيد ميلاده

احتفل العديد من نجوم الوطن العربي من داخل وخارج شركة روتانا بعيد ميلاد المدير التنفيذي للشركة سالم الهندي كلٌ على طريقته، وذلك عبر رسائل مليئة بالمحبة والأخوة والأمنيات السعيدة، التي تم بثها بالصوت والصورة على صفحة الشركة عبر موقع تويتر.

ومن بين المهنئين  الفنانة إليسا حيث كتبت:" ينعاد عليك أحلى أبو فواز بالعالم، اتمنى أن تبقى فوق راسنا سالم ، والله يعطيك طول العمر وتبقى في صحتك، أحبك كثيرًا واتمنى لك الافضل".

الفنان عاصي الحلاني غرد قائلاً :"ابو فواز الغالي، ينعاد عليك بالصحة والسلامة كل سنة وانت بالف خير، واتمنى أن تحمل السنة المقبلة لك ولعائلتك السعادة والفرح والطمأنينة، اتمنى أن تعيش على قدر ما تليق بك الحياة، يليق بك الفرح والهنا، أنت الصديق الوفي الغالي العزيز الذي نفتخر بصداقته".

أما الفنانة اصالة فكتبت: "وقت الخلاف يكون سالم الهندي شخصا حنونا ورحوما وهذا اجمل ما فيه، كل سنة وهو سالم ويستحق ان يكون في هذه الحياة عيد وناجح ومحبوب وهذا كل مانسع اليه في الحياة، واتصور ان سالم الهندي سعى للمحبة والمحبة اصبحت ملكه وبالشكل الذي بيرضيه، كل سنة وانت سالم يا أخي وحبيبي سالم الهندي".

الفنان ماجد المهندس قال: "كل عام وانت بخير ابو فواز، اتمنى أن تبقى كل أيامك سعادة وراحة بال، والعمر الطويل".

الفنانة نجوى كرم كتبت: "هذا العيد يذكرنا بابتسامتك الجميلة عندما تستقبلنا فيها، وتذكرنا بحنكتك واستيعابك للاخرين، وعندما تصل اليك اي مشكلة تعرف كيف تطفئها بهذه الابتسامة الجميلة، اتمنى لك مئة سنة جميلة والعمرالطويل".

الفنان فارس كرم:" أنت الصديق الوفي ، اتمنى أن تبقى فوق رأس الجميع وحبيب قلب الجميع لأنك بالفعل حبيب قلب الجميع، لا توجد كلمة توصف حبي لك، اتمنى من ربي أن يزدك سنين جميلة وصحة، انت حبيب قلبي ينعاد عليك بكل خير".

الفنانة أنغام غردت:"اتمنى لك من قلبي النجاح والتالق الدائم  لأنك رجل محترم ومنتج محترم وراقي، لك في قلبي مكانة متميزة أنت وقفت إلى جانبي مواقف كثيرة لن انساها ابدًا، كل سنة وأنت طيب".

الفنان عبدالله رويشد بدوره قال: " ابو فواز حبيبي كل عام وانت بخير والعمر كله لك ،اتمنى العمر المديد وأن نراك أكبر وأكبر، أنت أخي وحبيبي وتجمعنا عشرة عمر، اتمنى لك النجاح الدائم".

الفنانة شذا حسون قالت:" كل عام والغالي على قلبي أبو فواز بألف خير، واتمنى لك الصحة والعافية ومن نجاح إلى نجاح، وأن تبقى دائما بقربنا وراعينا، وجودك دائما مهم في الفن وفي الحياة واتمنى أن تفرح فينا وأن نبقى دائمًا عند حسن ظنك".

الفنان حاتم العراقي غرد: " كل سنة والغالي أبو فواز أخي وحبيبي وصديقي الاستاذ سالم الهندي بمليون خير وصحة وسلامة ،أنت وكل العائلة، وأتمنى أن تتحقق كل أمانيك".

الفنان أيمن زبيب كتب:"استاذ سالم كل عيد وانت بخير و بالصحة والعافية ،الله يديمك و يعزك ويحفظ عائلتك ويبقيك لنا في شركة روتانا الشركة الكبيرة التي احتضنتنا جميعا ".

الفنانة بلقيس:" استاذ سالم الهندي ابو فواز كل عام وانت بالف خير العمر كله يا رب ،الله يحفظك لعائلتك ولشركة روتانا"

الفنانة باسكال مشعلاني:" ينعاد عليك ابو فواز وكل عيد وانت بالف خير،اشتقت لك كثيرا، واتمنى لك الصحة والسعادة".

الفنان فايز السعيد :" الاستاذ والصديق والاخ سالم كل عام وانت بخير، الله يعطيك طول  العمر وان تكون قائد سفينة الفنانين ،واتمنى ان  تكون هذه السنة سنة حب وخير ونجاح لك".

أخر الأخبار على فوشيا