شاهدي أجمل إطلالات جيجي حديد في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية
شاهدي أجمل إطلالات جيجي حديد في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية شاهدي أجمل إطلالات جيجي حديد في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية
أخبار المشاهير

شاهدي أجمل إطلالات جيجي حديد في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية

فريق التحرير

نجحت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل، جيجي حديد، في الظهور بأجمل الإطلالات خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2016، الذي أقيم مساء الأحد الماضي في لوس أنجلوس.

العارضة البالغة من العمر الـ21 عاما قدمت الحفلة التي تكرم أفضل الموسيقيين والنجوم لهذه السنة، مع الممثل الكوميدي جي فاروا، وعند وصولها إلى السجادة الحمراء، اختارت حديد فستان الدانتيل الأبيض المطرز من توقيع "روبرتو كافالي" والذي أتى بتصميم مستوحى من العهد الفكتوري وبصيحة الطبقات المتعددة وقصة الأكتاف العارية، فبدت في منتهى الرقة والجمال.

وتألقت حديد بفساتين ضيقة وأخرى شفافة، تشمل فستانين من تصميم المصمم "جوليان ماكدونالد"، واختارت العارضة صنادل الـ strappy ونسقتها مع أغلب إطلالاتها.

كما ارتدت حديد فستانا أسود لامعا من تصميم نيكولا جبران، والذي يتميز بفتحة أمامية طويلة وفتحة على مستوى الصدر وبأكمام طويلة وبقصة الرقبة العالية، كما ارتدت فستانا أحمر لامعًا من" أتولييه فيرساتشي" بفتحة جانبية طويلة ونسقته مع صندل أحمر من Le Silla.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

ليلى زاهر: "نسمة الكاريزما" أصابتني بانهيار.. وهذا موعد زفافي