أخبار النجوم

مجدي كامل يساند زوجته مها أحمد بعد أزمة ريهام حجاج

مجدي كامل يساند زوجته مها أحمد بعد...

نشر الممثل المصري مجدي كامل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته الممثلة الكوميدية المصرية مها أحمد، وهي الصورة التي حصدت إعجاب وتعليقات كثير من متابعيهما الذين تمنوا لهما مزيدا من النجاح على المستويين الفني والشخصي. ورغم أن الفنان لم يعلق على الصورة بأي كلمة، إلا أن احتضانه لزوجته يشير إلى مساندته لها في مشكلتها الأخيرة، بعد أن ردّت بشكل غير لائق، ومستخدمة ألفاظا بذيئة بحق إحدى الصحفيات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وكانت الصحافية نشرت خبرا في أحد المواقع، كشفت فيه عن وجود علاقة بين ابن الفنانة عادل مجدي كامل، وبين الممثلة المصرية ريهام حجاج،

نشر الممثل المصري مجدي كامل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته الممثلة الكوميدية المصرية مها أحمد، وهي الصورة التي حصدت إعجاب وتعليقات كثير من متابعيهما الذين تمنوا لهما مزيدا من النجاح على المستويين الفني والشخصي.

ورغم أن الفنان لم يعلق على الصورة بأي كلمة، إلا أن احتضانه لزوجته يشير إلى مساندته لها في مشكلتها الأخيرة، بعد أن ردّت بشكل غير لائق، ومستخدمة ألفاظا بذيئة بحق إحدى الصحفيات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت الصحافية نشرت خبرا في أحد المواقع، كشفت فيه عن وجود علاقة بين ابن الفنانة عادل مجدي كامل، وبين الممثلة المصرية ريهام حجاج، بعد تداول صورة لهما وهما يحتضنان بعضهما.

وردت الفنانة مها ردا حادا صدم محبي الفنانة المعروفة بخفة دمها.

maxresdefault (1)

وهاجمت المذيعة غدير حسان، مها، عبر برنامجها الذي يذاع على الراديو 9090، كما قامت الصفحة الرسمية للراديو عبر الفيس بوك، بنشر كل الإساءات التي وجهتها مها إلى الصحفية، وطلبت من جمهورها تعليقا عليها.

A photo posted by Magdi Kamel (@magdiikamel) on

تعليقات

مقالات ذات صلة