أخبار النجوم

دوللي شاهين تتراجع عن الاعتزال: الفن ليس خيارًا

دوللي شاهين تتراجع عن الاعتزال: الف...

محتوى مدفوع

تراجعت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن القرار الذي اتخذته مؤخرا باعتزال الفن. وكتبت "دوللي" عبر صفحتها في فيسبوك "أنا قرّرت أرجع عن فكرة الاعتزال، فعلا مرّيت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لأرتاح وأعيد حساباتي.. الفن ليس خيارا، هو حياة.. وحشني الفن ووحشتوني.. أنا زي أي بنت ممكن أتعب وأتضايق وأبعد، وغير كل البنات لما بكون على المسرح.. حارجع إن شاء الله رغم كل الصعاب وأكمل طريقي بإذن الله". وعبّر عدد من متابعي "دوللي" عن سعادتهم بتراجعها عن اعتزالها، وبعودتها إلى الحياة الفنية من جديد. وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت اعتزالها منذ 3 شهور، وتحديدا في شهر أغسطس الماضي، وبررت قرارها بهدف

تراجعت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن القرار الذي اتخذته مؤخرا باعتزال الفن.

وكتبت "دوللي" عبر صفحتها في فيسبوك "أنا قرّرت أرجع عن فكرة الاعتزال، فعلا مرّيت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لأرتاح وأعيد حساباتي.. الفن ليس خيارا، هو حياة.. وحشني الفن ووحشتوني.. أنا زي أي بنت ممكن أتعب وأتضايق وأبعد، وغير كل البنات لما بكون على المسرح.. حارجع إن شاء الله رغم كل الصعاب وأكمل طريقي بإذن الله".

Untitled

وعبّر عدد من متابعي "دوللي" عن سعادتهم بتراجعها عن اعتزالها، وبعودتها إلى الحياة الفنية من جديد.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت اعتزالها منذ 3 شهور، وتحديدا في شهر أغسطس الماضي، وبررت قرارها بهدف التفرغ لتربية أولادها، وأداء الترانيم الكنسية.

وكتبت عبر فيسبوك: "لقد اتخذت قرارًا أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني.. أصعب قرار في حياتي.. لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي.. لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة.. أصبت وأخطات.. ولكني قدمت أفضل ما عرض عليّ.. الفن في دمي وسيظل في دمي ولكني أخذت القرار هذا لأن كرامة الإنسان هي كل ما يملك.. أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف".

تعليقات

مقالات ذات صلة