أخبار النجوم

حسناوات عائلة "كارداشيان".. تاريخ طويل من عمليات التجميل (صور)

حسناوات عائلة "كارداشيان".. تاريخ ط...

محتوى مدفوع

تغيّر شكل نجمات عائلة كارداشيان تغيرا كبيرا عبر السنين، بعد أن أجرت كل منهنّ عددا كبيرا من عمليات التجميل، التي زادتهن سحرا وروعة، وجعلتهن يتربّعن على عرش الموضة والجمال، بإطلالة مثالية ولا أروع. وهنا رحلة تطور جمال آل كارداشيان عبر السنين الماضية.. كيندال جينر أجرت النجمة، التي تبلغ من العمر 21 عاما، عملية تجميل لأنفها، وأخرى لتقويم أسنانها، كما تخلّصت من نمش وجهها وبشرتها. كلوي كارداشيان فقدت النجمة، التي تبلغ من العمر 32 عاما، الكثير من وزنها الزائد عن طريق النظام الغذائي الصارم وممارسة التمرينات الرياضية، ما جعلها واحدة من صاحبات الجسد المثالي، كما أجرت عملية حقن بوتوكس في فكيها.

تغيّر شكل نجمات عائلة كارداشيان تغيرا كبيرا عبر السنين، بعد أن أجرت كل منهنّ عددا كبيرا من عمليات التجميل، التي زادتهن سحرا وروعة، وجعلتهن يتربّعن على عرش الموضة والجمال، بإطلالة مثالية ولا أروع.

وهنا رحلة تطور جمال آل كارداشيان عبر السنين الماضية..

كيندال جينر

1

أجرت النجمة، التي تبلغ من العمر 21 عاما، عملية تجميل لأنفها، وأخرى لتقويم أسنانها، كما تخلّصت من نمش وجهها وبشرتها.

كلوي كارداشيان

2

فقدت النجمة، التي تبلغ من العمر 32 عاما، الكثير من وزنها الزائد عن طريق النظام الغذائي الصارم وممارسة التمرينات الرياضية، ما جعلها واحدة من صاحبات الجسد المثالي، كما أجرت عملية حقن بوتوكس في فكيها.

كيم كارداشيان

3

أجرت النجمة، التي تبلغ من العمر 36 عاما، عملية تجميل في أنفها، وأخرى لتنحيف فكيها، وثالثة لنحت جسدها، كما أجرت عملية تكبير لمؤخرتها، وقامت أيضا بالتخلص من البقع الداكنة في بشرتها.

كايلي جينر

4

تعد النجمة، التي تبلغ من العمر 19 عاما، واحدة من المهووسات بعمليات التجميل، إذ أجرت عدة عمليات في شفتيها، وأنفها، كما قامت بالتخلّص من نمش بشرتها بشكل نهائي.

كريس جينر

5

استطاعت المحافظة على جسدها وشبابها، رغم وصولها إلى سن الـ61 عاما، عن طريق حقن الوجه بالبوتوكس.

كورتني كارداشيان

6

قامت النجمة، التي تبلغ من العمر 37 عاما، بعملية تصغير لأنفها، كما قامت بالتخلّص من البقع السوداء في بشرتها.

تعليقات

مقالات ذات صلة