فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. طليقة جوني ديب تتألق على السجادة الحمراء بعد غياب

عازبة لكن في كامل أناقتها وجمالها...هكذا خطت أمبر هيرد، طليقة الممثل الأمريكي جوني ديب، على السجادة الحمراء خلال الحفل السنوي لجائزة النساء المتألقات في هوليوود في الـ 14 من نوفمبر الحالي.

ويعد هذا أول ظهور للممثلة الأمريكية بعد الأزمة التي عصفت بعلاقتها مع زوجها السابق، نجم قراصنة الكاريبي، جوني ديب، وانتهت بطلاقها منه في أغسطس الماضي. واليوم اختارت أمبر الظهور مجددًا واستعادة حياتها الطبيعية تحت الأضواء.

بعد المطر يأتي الطقس الجميل، كما علقت مجلة مادام لوفيغارو. ففي عمرالـ 30 لاتزال أمبر مشرقة بابتسامتها الملائكية وبشرتها البرونزية التي لمعت تحت الكاميرات وخطفت الأنظار.

وبدت النجمة واثقة من إطلالتها التي أذهلت الجميع، وما زادها بهاء فستانها الوردي الشاحب اللون والمصنوع من الدانتيل من أليساندرا ريتش، واستكملت إطلالتها بحمرة شفاه باللون الأحمر الفاقع وتسريحة شعر بسيطة على شكل كعكة في أعلى رأسها ما أظهر إشراقة وجهها وبشرتها.

من جهة أخرى وفي وقت سابق من الشهرالجاري، تألق بدوره طليقها جوني ديب على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز موسيقى الروك الكلاسيكية في طوكيو.

ويبدو أن كافة المشاحنات التي طبعت حياة الزوجين السابقين في فترة طلاقهما أصبحت جزءًا من الماضي، واليوم كل منهما يعيش حياته بالطريقة التي تناسبه.

وكانت أمبر وصفت زواحهما، الذي استمر لسنة واحدة وستة أشهر فقط، بأنها عبارة عن "علاقة عاطفية قوية في بعض الأحيان ومتفجرة في أحيان أخرى ".

أخر الأخبار على فوشيا