أخبار النجوم

كاميرا فوشيا ترصد موقفًا محرجًا لمريم حسن في "القاهرة السينمائي"

كاميرا فوشيا ترصد موقفًا محرجًا لمر...

تعرضت الفنانة المصرية مريم حسن، بطلة مسلسل "أريد رجلاً"، لموقف محرج للغاية، أثناء استعراض فستانها على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. وجاء الموقف المحرج، بعدما تمزقت خياطة الفستان المخملي الذي ترتديه النجمة الشابة، من عند "ساقها"، أثناء سيرها على السجادة الحمراء، ما جعلها تشعر بالحرج الشديد. ولكن سرعان ما تداركت مريم الموقف، وقامت بتعديل الفستان على قدرالإمكان، خاصة وأن كاميرات الصحفيين الفضولية كانت تحيط بها من كل جانب. يذكر، أن عدد الأعمال المشاركة في الدورة الـ38 في مهرجان القاهرة السينمائي 204 أفلام من 61 دولة، أبرزها الفيلم المصري "يوم للستات"، للنجمة إلهام شاهين. https://www.youtube.com/watch?v=HgD5AkDKfhM

تعرضت الفنانة المصرية مريم حسن، بطلة مسلسل "أريد رجلاً"، لموقف محرج للغاية، أثناء استعراض فستانها على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.
2 (29) 3 (32)
وجاء الموقف المحرج، بعدما تمزقت خياطة الفستان المخملي الذي ترتديه النجمة الشابة، من عند "ساقها"، أثناء سيرها على السجادة الحمراء، ما جعلها تشعر بالحرج الشديد.
ولكن سرعان ما تداركت مريم الموقف، وقامت بتعديل الفستان على قدرالإمكان، خاصة وأن كاميرات الصحفيين الفضولية كانت تحيط بها من كل جانب.
1 (30) 4 (27)
يذكر، أن عدد الأعمال المشاركة في الدورة الـ38 في مهرجان القاهرة السينمائي 204 أفلام من 61 دولة، أبرزها الفيلم المصري "يوم للستات"، للنجمة إلهام شاهين.

تعليقات

مقالات ذات صلة