أخبار النجوم

إيمان السبعينية تظهر بإطلالة عشرينية في افتتاح القاهرة السينمائي

إيمان السبعينية تظهر بإطلالة عشريني...

محتوى مدفوع

أبهرت الفنانة المصرية إيمان، جميع الحاضرين في مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالتها الشبابية، على السجادة الحمراء، إذ ظهرت الفنانة في حفل الافتتاح، مرتدية فستانا قصيرا، يبرز قوامها الممشوق، وجمالها، كأنها فتاة في العشرين من عمرها. وقد أثارت إطلالة النجمة، دهشة وإعجاب الجميع، متسائلين عن سر حفاظها على شبابها طوال هذه السنوات الطويلة، وكأنها تتحدى الزمن بجمالها. يذكرأن الفنانة إيمان من مواليد عام 1945، وهي لبنانية الأصل، مثلت في السينما اللبنانية باسمها الحقيقي "ليز سركسيان"، إلا أنها بعد أن اتجهت إلى مصر اختارت اسما فنيا فصارت تعرف باسم إيمان. وكانت فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد انطلقت أمس الثلاثاء.

أبهرت الفنانة المصرية إيمان، جميع الحاضرين في مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالتها الشبابية، على السجادة الحمراء، إذ ظهرت الفنانة في حفل الافتتاح، مرتدية فستانا قصيرا، يبرز قوامها الممشوق، وجمالها، كأنها فتاة في العشرين من عمرها.

33

وقد أثارت إطلالة النجمة، دهشة وإعجاب الجميع، متسائلين عن سر حفاظها على شبابها طوال هذه السنوات الطويلة، وكأنها تتحدى الزمن بجمالها.

3333 1 (28)

يذكرأن الفنانة إيمان من مواليد عام 1945، وهي لبنانية الأصل، مثلت في السينما اللبنانية باسمها الحقيقي "ليز سركسيان"، إلا أنها بعد أن اتجهت إلى مصر اختارت اسما فنيا فصارت تعرف باسم إيمان.

وكانت فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد انطلقت أمس الثلاثاء.

وتأتي هذه الدورة، بعد أيام من رحيل الفنان محمود عبدالعزيز، ما دفع بالكثير من الفنانين إلى ارتداء الملابس السوداء، حدادًا على روحه.

تعليقات

مقالات ذات صلة