أخبار النجوم

بالصور.. مراد يلدريم يستعين بأردوغان لطلب يد ملكة جمال المغرب

بالصور.. مراد يلدريم يستعين بأردوغا...

أعلنت ملكة جمال المغرب لعام 2006، إيمان الباني، خطوبتها من النجم التركي الشهير مراد يلدريم، عبر حسابها في إنستغرام، مؤكدة أن من طلب يدها من والدها، كان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان. شكرا لفخامه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على طلب إيدي من أبويا لمراد ???❤️ Thank you your highness president Recep Tayyip Erdoğan and his honorable wife for proposing to my father for me to become @mrtyldrm 's wife! ???? A photo posted by Imane Elbani (@iman_elbani) on Nov 14, 2016 at 4:57am PST وجمعت إيمان ومراد يلدريم قصة حب منذ فترة، حيث وصلت ملكة جمال المغرب، صباح أمس،

أعلنت ملكة جمال المغرب لعام 2006، إيمان الباني، خطوبتها من النجم التركي الشهير مراد يلدريم، عبر حسابها في إنستغرام، مؤكدة أن من طلب يدها من والدها، كان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.
وجمعت إيمان ومراد يلدريم قصة حب منذ فترة، حيث وصلت ملكة جمال المغرب، صباح أمس، الأحد، إلى مدينة أضنة التركية، بعد إعلان حبها لبطل المسلسل التركي الشهير "عاصي". ونشر النجم التركي، الذي يبلغ من العمر 37 عاما، عبر حسابه في إنستغرام اليوم الاثنين، صورة له وهو يقبّل عروسه الجديدة، في حفل موسيقي بسيط، على الطريقة التركية.
ومن المنتظر أن يتم زفاف "مراد" و"إيمان" في حفل كبير يقام في نهاية ديسمبر المقبل، بحضور نخبة من نجوم تركيا. وكانت ملكة الجمال، قد أعلنت عن وصولها إلى تركيا أمس عبر حسابها في إنستغرام، فردّ عليها حبيبها النجم التركي من خلال تعليق بالإنجليزية قائلا: "مرحبا".
يذكر أن النجم التركي كان متزوجا من الممثلة بورتشين تيرزي أوغلو، قبل أن ينفصلا عام 2014، بعد 6 سنوات من الزواج.
Zaten özeldi...It has already been personally for me...@iman_elbani A photo posted by Murat Yildirim (@mrtyldrm) on

تعليقات

مقالات ذات صلة