أخبار النجوم

طائرة آمال ماهر الخاصة تثير التساؤلات !

طائرة آمال ماهر الخاصة تثير التساؤل...

"وصلت إلى القاهرة صباح اليوم المطربة آمال ماهر، قادمة من الولايات المتحدة، على متن طائرة خاصة". هذا هو الخبر الذي نشرته اليوم مجموعة من المواقع المصرية، نقلا عن مراسليهم في مطار القاهرة الدولي، وهو الخبر الذي أثار جدلا كبيرا، وتساؤلات عديدة حول مالك هذه الطائرة الخاصة التي عادت على متنها المطربة المعروفة. وكانت ماهر بدأت حياتها الفنية قبل سنوات، وغنت أمام الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الذي كافأها ومنحها 5 آلاف جنيه. وتعرضت المطربة (31 عاما) لشائعات، في الآونة الأخيرة، حول خطوبتها من ثري خليجي، وهي الشائعات التي نفتها المطربة. من ناحية أخرى، حرصت "آمال" على تهنئة الشعب المصري بفوز

"وصلت إلى القاهرة صباح اليوم المطربة آمال ماهر، قادمة من الولايات المتحدة، على متن طائرة خاصة". هذا هو الخبر الذي نشرته اليوم مجموعة من المواقع المصرية، نقلا عن مراسليهم في مطار القاهرة الدولي، وهو الخبر الذي أثار جدلا كبيرا، وتساؤلات عديدة حول مالك هذه الطائرة الخاصة التي عادت على متنها المطربة المعروفة.

وكانت ماهر بدأت حياتها الفنية قبل سنوات، وغنت أمام الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الذي كافأها ومنحها 5 آلاف جنيه.

وتعرضت المطربة (31 عاما) لشائعات، في الآونة الأخيرة، حول خطوبتها من ثري خليجي، وهي الشائعات التي نفتها المطربة.

من ناحية أخرى، حرصت "آمال" على تهنئة الشعب المصري بفوز منتخب مصر على نظيره الغاني، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، الأحد، على ستاد برج العرب، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا.

تعليقات

مقالات ذات صلة