أخبار النجوم

بالصور.. هيلاري داف تتألق على شواطئ المكسيك ببكيني ملون

محتوى مدفوع

ظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية الشابة، هيلاري داف، في أبهى إطلالاتها خلال إجازتها التي تقضيها الآن في المكسيك، إذ التقطت لها بعض الصور أثناء استجمامها على الشاطئ وهي ترتدي زي بكيني ملون يبرز مدى جمالها، وأنوثتها ورشاقتها !. وبدت داف، 29 عامًا، غاية في السعادة وهي تتمتع بكل لحظاتها على شاطئ بورتو فالارتا، لاسيما وأن صديقها مدرب المشاهير، جاسون والش، كان برفقتها هناك. وأكملت داف طلتها بتجميع شعرها الأشقر المزين بخصل بنية اللون على هيئة كعكة أعلى رأسها، وأبرزت زي البكيني بمجموعة ظلال لونية للأرغواني، والأزرق السماوي والفيروزي، كما ارتدت قلادة لونها أزرق داكن وأساور متلألئة في كلتا يديها.

ظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية الشابة، هيلاري داف، في أبهى إطلالاتها خلال إجازتها التي تقضيها الآن في المكسيك، إذ التقطت لها بعض الصور أثناء استجمامها على الشاطئ وهي ترتدي زي بكيني ملون يبرز مدى جمالها، وأنوثتها ورشاقتها !.

هيلاري داف

وبدت داف، 29 عامًا، غاية في السعادة وهي تتمتع بكل لحظاتها على شاطئ بورتو فالارتا، لاسيما وأن صديقها مدرب المشاهير، جاسون والش، كان برفقتها هناك.

هيلاري داف.jpg3

وأكملت داف طلتها بتجميع شعرها الأشقر المزين بخصل بنية اللون على هيئة كعكة أعلى رأسها، وأبرزت زي البكيني بمجموعة ظلال لونية للأرغواني، والأزرق السماوي والفيروزي، كما ارتدت قلادة لونها أزرق داكن وأساور متلألئة في كلتا يديها.

تعليقات

مقالات ذات صلة