أخبار النجوم

أجمل إطلالات نجمة هوليوود إيما ستون بالفستان الماكسي

أجمل إطلالات نجمة هوليوود إيما ستون...

لا تتميّز الممثلة الأمريكية الشهيرة إيما ستون بقدرتها على تنويع واختيار أدوارها الفنية فقط، وإنما تتمتع أيضا بحسن اختيارها لفساتينها الماكسي التي تظهر بها على السجادة الحمراء في الحفلات والمناسبات المهمة، فتخطف عيون وقلوب الجميع بشياكتها وأناقتها. وهنا مجموعة من أجمل إطلالات إيما ستون (28 عاما)، بالفستان الماكسي على السجادة الحمراء، بتوقيع كبرى بيوت الأناقة العالمية. ارتدت فستان ماكسي أسود من الساتان اللامع، ذا فتحة تصل إلى الأفخاذ، في الحفل السنوي لنجوم الأوسكار الذي نظمته مجلة فانيتي فير عام 2010. ارتدت فستان ماكسي باللون السيمون، من تصميم كالفن كلاين، في حفل توزيع جوائز غولدن جلوب عام 2011. ارتدت فستانا باللون

لا تتميّز الممثلة الأمريكية الشهيرة إيما ستون بقدرتها على تنويع واختيار أدوارها الفنية فقط، وإنما تتمتع أيضا بحسن اختيارها لفساتينها الماكسي التي تظهر بها على السجادة الحمراء في الحفلات والمناسبات المهمة، فتخطف عيون وقلوب الجميع بشياكتها وأناقتها.

وهنا مجموعة من أجمل إطلالات إيما ستون (28 عاما)، بالفستان الماكسي على السجادة الحمراء، بتوقيع كبرى بيوت الأناقة العالمية.

ارتدت فستان ماكسي أسود من الساتان اللامع، ذا فتحة تصل إلى الأفخاذ، في الحفل السنوي لنجوم الأوسكار الذي نظمته مجلة فانيتي فير عام 2010.

1

ارتدت فستان ماكسي باللون السيمون، من تصميم كالفن كلاين، في حفل توزيع جوائز غولدن جلوب عام 2011.

2

ارتدت فستانا باللون النبيتي ذا حزام خصر من الجلد الممتزج بالنحاس، من تصميم لانفان، في حفل توزيع جوائز غولدن جلوب عام 2012.

3

ارتدت فستانا باللون الأصفر من فيرساتشي، في العرض الخاص لفيلم "الرجل العنكبوت المذهل 2" عام 2014.

4

ارتدت فستانا أسود من التلّ مكشوف الصدر، من تصميم فالنتينو، في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عام 2014.

5

ارتدت فستانا من قطعتين، عبارة عن توب باللون الروز، وتنورة بلون الفوشيا، من تصميم ثاكون في حفل MET GALA عام 2014.

6

ارتدت فستانا باللون الذهبي من تصميم إيلي صعب، في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2015.

7

ارتدت فستانا باللون الفضي، من تصميم فيرساتشي، في العرض الخاص لفيلم "لا لا لاند" عام 2016.

8

تعليقات

مقالات ذات صلة