فوشيا جديد فوشيا

اكتشفي هدية كيم كاردشيان لمولودة أخيها روب

لم تمرّ أيام قليلة على ولادة "دريم كارداشيان" ابنة روب كارداشيان وزوجته بلاك شاينا، حتى انتشرت صور الطفلة المنتظرة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الهدايا التي وصلتها من كل حدب وصوب.

ونشر روب كارداشيان مؤخرا، على حسابه في إنستغرام صورة للهدية، التي وصلتها من عمة الطفلة، كيم كارداشيان وزوجها كانيه ويست، إذ كانت عبارة عن زوجين من حذاء "يزيس"، وهي العلامة التجارية الجديدة لأحذية رياضية، وليدة التعاون الوثيق بين شركة "أديداس" العالمية وكانيه ويست.

ويظهر من خلال الصورة زوج الأحذية، إحداهما باللونين الأبيض والأسود والأخرى بالأسود وتزينهما البالونات الوردية. وشكر روب، البالغ من العمر 29 عامًا، الزوجين على هديتهما القيمة، إذ أرفق الصورة بتعليق قال فيه: "شكرا للزوجين كيميي على أحذية ييزي..." كما كان روب قد نشر منذ أيام، صورة للرضيعة مع أمها بلاك شاينا وقال: "كان كل شيء كالحلم"، وأضاف ضاحكًا: "هههه أنا أحبها" مع ثلاثة قلوب كتعبير عن حبه الكبير لها.

وقالت مصادر مقربة من العائلة لمجلة "بيبول" بأن الزوجين قررا إطلاق اسم "دريم" أو حلم على طفلتهما الجديدة، لأنها فعلاً مثل الحلم، الذي تحقق أخيرا بالنسبة لهما.

يذكر أن دريم هي صورة مصغرة من عمتها كيم كارداشيان، وهي المولود الأول للزوجين روب كارداشيان وبلاك شاينا.

أخر الأخبار على فوشيا