أخبار النجوم

عُمرة حسن الرداد وإيمي تثير التساؤلات !

عُمرة حسن الرداد وإيمي تثير التساؤل...

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل المصري حسن الرداد، وزوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، أثناء وجودهما في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة. ولم يعلن الزوجان عن موعد سفرهما إلى السعودية، وهل كان قبل حفل الزفاف أم بعده، وهو ما طرح الكثير من علامات الاستفهام حول موعد سفر الزوجين إلى الأراضي المقدسة. قال البعض إنهما سافرا بعد انتهاء حفل الزفاف، وقبل قضاء شهر العسل، في حين قال البعض الآخر إنهما سافرا بعد عقد القران، الذي تم في منزل العروس، ولم يعلن عن موعده بالضبط، بعد أن حرص الزوجان على فرض سياج من السرية على حياتهما الشخصية، ابتداء

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل المصري حسن الرداد، وزوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، أثناء وجودهما في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

15045550_10207831432370396_1463167550_n

ولم يعلن الزوجان عن موعد سفرهما إلى السعودية، وهل كان قبل حفل الزفاف أم بعده، وهو ما طرح الكثير من علامات الاستفهام حول موعد سفر الزوجين إلى الأراضي المقدسة.

قال البعض إنهما سافرا بعد انتهاء حفل الزفاف، وقبل قضاء شهر العسل، في حين قال البعض الآخر إنهما سافرا بعد عقد القران، الذي تم في منزل العروس، ولم يعلن عن موعده بالضبط، بعد أن حرص الزوجان على فرض سياج من السرية على حياتهما الشخصية، ابتداء من نفيهما وجود أي علاقة تربطهما، وانتهاء بموعد خطوبتهما وعقد قرانهما، و زواجهما في مدينة الغردقة المصرية بعيدًا عن القاهرة.

تعليقات

مقالات ذات صلة