روتانا تحتفي بنجاح إليسا.. والنجوم يهنئون ملكة الإحساس عبر "فوشيا"
روتانا تحتفي بنجاح إليسا.. والنجوم يهنئون ملكة الإحساس عبر "فوشيا" روتانا تحتفي بنجاح إليسا.. والنجوم يهنئون ملكة الإحساس عبر "فوشيا"
أخبار المشاهير

روتانا تحتفي بنجاح إليسا.. والنجوم يهنئون ملكة الإحساس عبر "فوشيا"

فريق التحرير

ملكة توجت على عرش الرومانسية والإحساس، هي النجمة المتألقة إليسا، التي تتميّز بذكائها في اختيارتها، ما جعل الساحة الفنية تتلهف لجديدها، الذي يحمل، على الدوام، هدية ثمينة في عالم الفن الراقي.

لا شك، أن تواجد إليسا على الساحة الفنية شكل زوبعة مميزة تحولت تدريجيا إلى إحساس، لا بد من التوقف عنده وتدريسه لكل من يتطلع إلى خوض تجربة الغناء.

نجاحات متتالية وتألق تلو آخر تمثل في الفترة الأخيرة من خلال إطلاق إليسا ألبومها الجديد "سهرنا يا ليل"، حيث حقق نجاحا باهراً، ليصل إلى 3 مليار مستمع.

وربما هذا ما دفع كل من شركتي "روتانا أف أم"، و"روتانا للصوتيات والمرئيات" للاحتفال بتفوق النجمة، من خلال إقامة حفل تكريم لها، في فندق الـ"فور سيزونز" بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وحضر حفل التكريم، نخبة من نجوم الفن في العالم العربي، على رأسهم فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني، إضافة إلى حشد من الإعلاميين وأهل الصحافة.

موقع " فوشيا " كان حاضرا ونقل مختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة مع النجمة إليسا وعدد من النجوم الحاضرين، الذين حرصوا على توجيه رسائل تهنئة للنجمة بهذه المناسبة.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

رشا شربتجي: مفاجآت صادمة تنتظر الجمهور في "ولاد بديعة"