أخبار النجوم

لماذا وافقت هالة صدقي على المشاركة في فيلم محمد رمضان الجديد؟

لماذا وافقت هالة صدقي على المشاركة...

محتوى مدفوع

عبرت الممثلة المصرية هالة صدقي عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الممثل المصري محمد رمضان، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، في فيلمهم الجديد "آخر ديك في مصر"، الذي يتواصل تصويره حاليًا. ونشرت "هالة" عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة من كواليس العمل، تجمعها ببطله محمد رمضان، وعلّقت عليها قائلة "أول لقاء مع محمد رمضان وعمرو عرفة وأيمن بهجت قمر في فيلم "آخر ديك في مصر".. يا رب وفّقنا ونقدم فيلم جميل ممتع.. يا رب يا مسهّل". ووافقت "هالة" على المشاركة في هذا الفيلم، بعد أن تأكدت أنه فيلم مختلف عن نوعية الأعمال التي كان يحرص محمد

عبرت الممثلة المصرية هالة صدقي عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الممثل المصري محمد رمضان، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، في فيلمهم الجديد "آخر ديك في مصر"، الذي يتواصل تصويره حاليًا.

ونشرت "هالة" عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة من كواليس العمل، تجمعها ببطله محمد رمضان، وعلّقت عليها قائلة "أول لقاء مع محمد رمضان وعمرو عرفة وأيمن بهجت قمر في فيلم "آخر ديك في مصر".. يا رب وفّقنا ونقدم فيلم جميل ممتع.. يا رب يا مسهّل".

unnamed

ووافقت "هالة" على المشاركة في هذا الفيلم، بعد أن تأكدت أنه فيلم مختلف عن نوعية الأعمال التي كان يحرص محمد رمضان على تقديمها، من خلال شخصية البلطجي والبطل الشعبي، ومن أشهرها "عبده موتة" و"الألماني" وغيرهما من الأفلام التي حققت له جماهيرية كبيرة.

لكن يبدو أن رمضان قرر تغيير جلده، والعمل مع مخرجين كبارا، أمثال عمرو عرفة، كما هو الحال في هذا الفيلم، كما يُحضّر لفيلمين جديدين مع المخرجين داود عبدالسيد وشريف عرفة، وذلك ردا على اتهامات البعض له بأنه ممثل ضعيف، وأن المخرجين الكبار يرفضون الاستعانة به في أدوارهم.

تعليقات

مقالات ذات صلة