أخبار النجوم

مغردًا خارج السرب.. حميد الشاعري يدافع عن دونالد ترامب

مغردًا خارج السرب.. حميد الشاعري يد...

محتوى مدفوع

أعرب الفنان حميد الشاعري عن استغرابه من الهجوم، الذي تعرض له الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، ومن اتهامات البعض له بأنه مجنون ومختل. وكتب الشاعري عبر صفحته في فيسبوك، معلقا: "ترامب واحد من أغنى أغنياء العالم، الإعلام ضده، الصحافة ضده، مديروالحملة الانتخابية تركوه، وأصبح يخوض الانتخابات بمفرده، وأصبح رئيس أمريكا، مش فاهم إزاي بيقولوا عليه مجنون ومختل". وأضاف "الشاعري": "نركز شوية ويكون عندنا شوية من الجهاز اللي مش شغال من فترة طويلة اسمه العقل". ويشذّ الشاعري بهذا التعليق عن الغالبية العظمى من النجوم، الذين عبروا عن رفضهم لـ"ترامب"، خاصة بعد تصريحاته العنصرية ضد المسلمين عمومًا، والعرب خصوصًا، أثناء حملته الانتخابية.

أعرب الفنان حميد الشاعري عن استغرابه من الهجوم، الذي تعرض له الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، ومن اتهامات البعض له بأنه مجنون ومختل.

وكتب الشاعري عبر صفحته في فيسبوك، معلقا: "ترامب واحد من أغنى أغنياء العالم، الإعلام ضده، الصحافة ضده، مديروالحملة الانتخابية تركوه، وأصبح يخوض الانتخابات بمفرده، وأصبح رئيس أمريكا، مش فاهم إزاي بيقولوا عليه مجنون ومختل".

Hamid

وأضاف "الشاعري": "نركز شوية ويكون عندنا شوية من الجهاز اللي مش شغال من فترة طويلة اسمه العقل".

ويشذّ الشاعري بهذا التعليق عن الغالبية العظمى من النجوم، الذين عبروا عن رفضهم لـ"ترامب"، خاصة بعد تصريحاته العنصرية ضد المسلمين عمومًا، والعرب خصوصًا، أثناء حملته الانتخابية.

ومن المعروف أن ترامب قد أثار مؤخرًا جدلا كبيرا، بعد فوزه على منافسته هيلاري كلينتون، في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهو ما أصاب الكثيرين من نجوم هوليوود بالصدمة، كما انقسم النجوم العرب ما بين رافض له ومرحب بفوزه.

تعليقات

مقالات ذات صلة