أخبار النجوم

أوس أوس يسخر من أزمة السكر في مصر بأغنية لسمير صبري

أوس أوس يسخر من أزمة السكر في مصر ب...

سخر الفنان الكوميدي المصري محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس"، من أزمة نقص السكر في مصر، بطريقته الكوميدية المعتادة. وقام نجم عروض "مسرح مصر"، بنشر صورة طريفة تجمعه بالفنان المصري القدير سمير صبري، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليها قائلا "سكر.. حلوة الدنيا سكر.. بس بعشرة جنيه"، وذلك في إشارة إلى أزمة غياب السكر في مصر، وارتفاع أسعاره، نتيجة جشع بعض التجار، الذين يقومون بتخزينه وإخفائه من أجل رفع سعره. ومن المعروف أن أغنية "سكر" واحدة من أنجح أغنيات الفنان سمير صبري، والتي غناها لشادية في فيلم "نص ساعة جواز" بطولة رشدي أباظة وماجدة الخطيب وعادل إمام وحسن

سخر الفنان الكوميدي المصري محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس"، من أزمة نقص السكر في مصر، بطريقته الكوميدية المعتادة.

وقام نجم عروض "مسرح مصر"، بنشر صورة طريفة تجمعه بالفنان المصري القدير سمير صبري، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليها قائلا "سكر.. حلوة الدنيا سكر.. بس بعشرة جنيه"، وذلك في إشارة إلى أزمة غياب السكر في مصر، وارتفاع أسعاره، نتيجة جشع بعض التجار، الذين يقومون بتخزينه وإخفائه من أجل رفع سعره.

ومن المعروف أن أغنية "سكر" واحدة من أنجح أغنيات الفنان سمير صبري، والتي غناها لشادية في فيلم "نص ساعة جواز" بطولة رشدي أباظة وماجدة الخطيب وعادل إمام وحسن مصطفى.

أما "أوس أوس" فهو واحد من أهم نجوم عروض "مسرح مصر"، التي حققت ومازالت تحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ويقوم ببطولتها أشرف عبدالباقي وعلي ربيع ومصطفى خاطر وغيرهم.

سكر حلوة الدنيا سكر بس بقى ب 10 جنية ?❤❤

A photo posted by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

تعليقات

مقالات ذات صلة