فوشيا جديد فوشيا

كيف علّق راغب علامة على فوز دونالد ترامب؟

من يراقب تصريحات الفنان اللبناني راغب علامة في الصحافة أو تغريداته عبر موقع تويتر، بات يعلم أنه ناشط سياسي، ومتابع دقيق لجميع التطورات العربية والعالمية أيضاً، ولعل أبرزها وآخرها كانت الانتخابات الرئاسية الأميركية، التي حسمت بفوز المرشح دونالد ترامب.

وعّبر راغب عن رأيه في موضوع الانتخابات الرئاسية الأمركية عبر سلسلة تغريدات جاء فيها: "ما يحصل في اميركا أكثر من ثورة ،الظاهر ان ترامب سيفوز بالرئاسة، يا ترى كيف سيكون انعكاسه على عالمنا العربي؟ ممكن نتوقع الغير متوقّع".

وفي تغريدة أخرى تلتها قال: "ما يحصل الآن في أميركا ان الشعب الأميركي قرر معاقبة الطبقة السياسية واختيار رئيس من خارج الملعب السياسي مهما كانت النتيجة".

وختم علامة تغريداته في ما يخص الرئاسة الأمركية بالقول: "يعني في زمن الحزب الديمقراطي ما شفنا غير مصايب وحروب ومؤامرات وإرهاب ما شفنا غير الظلم".

يذكر أن راغب علامة كان من أكثر الفنانين نشاطاً في مجال السياسة بلبنان، كما تم ترشيحه لأكثر من مرة لخوض غمار الانتخابات النيابية اللبنانية، ولكنه كان دائماً يردد بأنه لن يترشح إلا بعد أن يتغير القانون الانتخابي ويصبح لبنان دائرة انتخابية واحدة، وكذلك الأمر بالنسبة للمانصب الوزارية الذي كان يرفضها أيضاً.

أخر الأخبار على فوشيا