أخبار النجوم

ملكة إسبانيا ترتدي نفس التنّورة 5 مرات.. تواريخ وصور

ملكة إسبانيا ترتدي نفس التنّورة 5 م...

ترفض معظم الملكات والأميرات حول العالم ارتداء نفس القطعة أكثر من مرة، وذلك لأنهن يعلمن أنهن محط أنظار الجميع حول العالم، الذين يتابعون تفاصيل حياتهم لحظة بلحظة. ولكن يبدو أن الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، التي تبلغ من العمر 44 عاما، ليست من هؤلاء الملكات، حتى أنها ارتدت تنورة واحدة 5 مرات في عدة مناسبات مختلفة. التنورة تصل إلى الركبة، وهي باللونين الأبيض والأسود، ويبدو أنها من القطع المفضلة لدى الملكة، ومن هنا سر إصرارها على تكرار ارتدائها. ارتدت هذه التنورة لأول مرّة في يناير 2014، بالقصر الرئاسي في برلين، في زيارة رسمية مع زوجها الملك فيليب إلى ألمانيا ارتدت الملكة

ترفض معظم الملكات والأميرات حول العالم ارتداء نفس القطعة أكثر من مرة، وذلك لأنهن يعلمن أنهن محط أنظار الجميع حول العالم، الذين يتابعون تفاصيل حياتهم لحظة بلحظة.

ولكن يبدو أن الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، التي تبلغ من العمر 44 عاما، ليست من هؤلاء الملكات، حتى أنها ارتدت تنورة واحدة 5 مرات في عدة مناسبات مختلفة.

التنورة تصل إلى الركبة، وهي باللونين الأبيض والأسود، ويبدو أنها من القطع المفضلة لدى الملكة، ومن هنا سر إصرارها على تكرار ارتدائها.

1

ارتدت هذه التنورة لأول مرّة في يناير 2014، بالقصر الرئاسي في برلين، في زيارة رسمية مع زوجها الملك فيليب إلى ألمانيا

2

ارتدت الملكة نفس التنورة للمرة الثانية مع بلوزة بيضاء في 2015، لدى استقبالها وزوجها رئيس بيرو الذي كان يقوم بزيارة رسمية إلى إسبانيا.

3

وارتدت نفس التنورة للمرة الثالثة في ديسمبر 2015، أثناء قيامها بتوزيع الجوائز بنفسها في حفل "العدل والإعاقة" في مدريد.

4

وارتدت الملكة الاسبانية التنورة ذاتها للمرة الرابعة في فبراير 2016، خلال حضورها منتدى لمكافحة مرض السرطان، أقامته مؤسسة "تليفونيكا".

5

وارتدت نفس التنورة، أخيرا، مع بلوزة بيضاء وسترة سوداء، للمرة الخامسة، وذلك منذ عدة أيام، لدى حضورها ندوة لإحياء الذكرى الـ300 لميلاد ملك إسبانيا الراحل كارلوس الثالث.

تعليقات

مقالات ذات صلة