أخبار المشاهير

7 نوفمبر 2016

النجمة البريطانية أديل تستعدّ للزواج في أمريكا

قررت، أخيرًا، النجمة البريطانية الأشهرأديل أن تتزوج شريكها بعدما دامت علاقتهما نحو خمس سنوات، ومن المتوقع أن يقام حفل الزفاف تزامنًا مع عيد الميلاد (الكريسماس) في ديسمبر المقبل، بلوس آنجلوس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تُخطط أديل (28 عامًا) لعقد حفل زفافها من حبيبها رجل الأعمال الخيرية، سايمون كونيكي (42 عامًا) خلال العطلة المدرسية نهاية العام، لكي تتمكن ابنة سايمون من الحضور.



وقال مصدر مقرب من أديل وحبيبها إن العروسين "يخططان لعقد قرانهما في لوس أنجلوس، أما حفل الزفاف فسيكون خلال الإجازة المدرسية، حتى تتمكن ابنة سايمون من الحضور. ويبدو أنهما يخططان لعقد الحفل في الكريسماس، لكنهما حريصان على إبقاء التفاصيل طي الكتمان".

وأضافت الصحيفة أن "أديل لا ترتدي خاتم الخطوبة"، مشيرة إلى أن "أديل وسايمون يقدران الخصوصية، ولا يريدان حضورأي شخص سوى أقرب الناس إليهما".



وكانت أديل قد التقت بسايمون، رئيس الجمعية الخيرية "دروب فور دروب"، عن طريق صديقها النجم البريطاني "إد شيران"، وانتقلا للعيش في قصر قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني في بيفرلي هيلز منذ فترة.

وفوجئت الفنانة، مؤخرًا، بلفتة سايمون الرومانسية، للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لارتباطهما خلال حفلتها في ناشفيل، بتينيسي، إذ كتب لها رسائل غرامية على آلاف من قطع الورق الملون، التي سقطت من السقف في نهاية عرضها.

وعادة ما تكون قصاصات الورق التي تهطل على الجمهور في نهاية كل عرض، بيضاء ومكتوب عليها كلمات الأغنية، لكن سايمون تدخل وجعل الأوراق تشتمل على اللون الوردي، وتحمل رسائل مكتوب عليها "أحبك" و'أنت ملاك" و"ذكرى سنوية سعيدة".



يُذكر، أن أديل لُقبت هذا العام بـ"أغنى موسيقية في بريطانيا"، لكنها واحدة من ثلاثة فقط من النساء اللواتي وصلن إلى قائمة أغنى 50 من نجوم البوب ​​في الجزر البريطانية.