أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2016

حسن الرداد وإيمي ينضمان للقائمة.. تعرفي على أشهر الزيجات في الوسط الفني

ينقسم الفنانون بشأن الزيجات التي تحدث في الوسط الفني، فبعض الفنانين يرفضون مثل هذا الزواج، بينما يرى آخرون أن هذا النوع من الزواج ناجح ومقبول.

ويبرّر الرافضون قرارهم بأنهم يريدون إبعاد حياتهم الخاصة عن الإعلام، وأنهم لا يمكن أن يحصلوا على الخصوصية في عشّ الزوجية مع الفنانات، بالإضافة إلى أن مواعيد تصويرالأعمال الفنية تحول دون استقرار الحياة الأسرية، حسب وجهة نظرهم.

أما أولئك الذين يوافقون على الزواج بين الفنانين، فيروّن أن الفنانة هي الزوجة الأصلح لتفهّم حياة الفنان، والعيش معه، فضلاً عن أنهما يعملان في مجال واحد، والمؤكد أن "كيوبيد" لن يغيب عنهما طويلاً، وستصيبهما سهامه عاجلاً أو آجلاً.

ويبدو أن الممثل المصري حسن الرداد من أصحاب وجهة النظرالثانية، لذا أصرّ على الزواج من زميلته الممثلة المصرية إيمي سميرغانم، بعد سنوات طويلة من إنكارعلاقتهما، لينضم بذلك إلى قائمة طويلة من الفنانين المرتبطين بزملائهم في الوسط الفني.

ومن أبرز وأشهر هؤلاء..

حسن الرداد وإيمي



تزوج حسن الرداد وإيمي سميرغانم، أمس الأول الجمعة، في حفل كبير أُقيم بأحد منتجعات مدينة الغردقة المصرية، بحضور نُخبة كبيرة من النجوم.

محمد محسن وهبة مجدي



تزوج المطرب المصري محمد محسن من الممثلة المصرية هبة مجدي، في يوليوالفائت، وشهد على عقد قرانهما، الممثل المصري يحيى الفخراني، الذي شاركهما بطولة مسرحية "ألف ليلة وليلة"، وبحضورنخبة من الفنانين.

أمير اليماني وحنان مطاوع



المخرج المسرحي المصري أمير اليماني احتفل بزواجه من الممثلة المصرية حنان مطاوع في سبتمبر الفائت، في حفل كبير أُقيم بأحد الفنادق، بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين.

أوكا ومي كساب



لم يهتم المطرب الشعبي المصري أوكا بفارق السن، الذي يزيد عن 10 سنوات، وتزوج في أغسطس الماضي، من المطربة والممثلة المصرية مي كساب، في حفل كبير أُقيم بأحد الفنادق بحضورعدد من النجوم.

شريف رمزي وريهام أيمن



فاجأ الممثل المصري شريف رمزي الجميع، وأعلن زواجه منتصف العام الماضي من الممثلة ريهام أيمن، بعد انفصاله عن زوجته الأولى منة حسين فهمي.

أحمد حلمي ومنى زكي



تُعتبر قصة حبهما واحدة من أنجح قصص الحب في الوسط الفني، انتهت وربما بدأت بزواجهما في عام 2002، وأثّمرت عن إنجاب طفلين، هما "لي لي" و"سليم"، وهما ينتظران بعد أسابيع قدوم طفلهما الثالث.

محمد رياض ورانيا محمود ياسين



تزوج الممثل المصري محمد رياض من الممثلة رانيا محمود ياسين، بعد أن تعرف عليها على خشبة المسرح، وأقاما حفلاً كبيرًا بحضور نُخبة من النجوم، وأثّمر زواجهما عن طفلين هما "آدم" و"عمر".

سمير غانم ودلال عبدالعزيز



من أقدم زيجات الوسط الفني، إذ تزوجا في عام 1984، وأثمر زواجهما عن ابنتين هما دنيا التي تزوجت من الإعلامي رامي رضوان، وإيمي التي تزوجت مؤخرًا من حسن الرداد.