أخبار النجوم

رونالدو معشوق النساء.. تعرفي على ملامح نجم كرة القدم قبل عمليات التجميل !

رونالدو معشوق النساء.. تعرفي على مل...

من المتعارف عليه أن أغلب من يخضعون لعمليات التجميل من المشاهير، هنّ نجمات وفنانات من الجنس اللطيف، لكن بعد فترة لوحظ أن الرجال من المشاهير قد باشروا، كذلك، في اقتحام هذا العالم المُغري. ولم يقتصر الأمرعلى الفنانين، بل دخل هذا المجال، مؤخرًا، الكثير من مشاهير السياسة وكرة القدم أيضاً، ولعل أبرزهم نجم الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد أشهر لاعبي كرة القدم الآن، إن لم يكن أشهرهم على الإطلاق. البرتغالي الدولي كشف في حوار له مع مجلة (VIP ) أنه قام بعمليات حقن البوتكس منذ سنوات. ومن المعروف عن "رونالدو" (31 عامًا) أنه من أكثراللاعبين المهتمين بمظهرهم في العالم، إذ

من المتعارف عليه أن أغلب من يخضعون لعمليات التجميل من المشاهير، هنّ نجمات وفنانات من الجنس اللطيف، لكن بعد فترة لوحظ أن الرجال من المشاهير قد باشروا، كذلك، في اقتحام هذا العالم المُغري.

1 (6)

ولم يقتصر الأمرعلى الفنانين، بل دخل هذا المجال، مؤخرًا، الكثير من مشاهير السياسة وكرة القدم أيضاً، ولعل أبرزهم نجم الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد أشهر لاعبي كرة القدم الآن، إن لم يكن أشهرهم على الإطلاق.

4 (3)

البرتغالي الدولي كشف في حوار له مع مجلة (VIP ) أنه قام بعمليات حقن البوتكس منذ سنوات.

ومن المعروف عن "رونالدو" (31 عامًا) أنه من أكثراللاعبين المهتمين بمظهرهم في العالم، إذ يحرص على التخلص من التجاعيد التي تظهرعلى وجهه، كما يهتم ببياض أسنانه، فهو لا يترك التفاصيل للصدفة أبدًا.

2 (4)

وبالتدقيق في صورالنجم العالمي القديمة، سنلاحظ الفرق الكبير بين مظهره، آنذاك، والآن، خاصةً شكل الأسنان والأنف والجفون.

Cristiano-Ronaldo-had-a-gaps-between-teeth-2-cristiano-ronaldo-16690534-1190-768

تعليقات

مقالات ذات صلة