أخبار النجوم

بالصور..احكمي على إطلالة النجمات بعد تبييض حواجبهن!

بالصور..احكمي على إطلالة النجمات بع...

وجه المرأة أنشودة الجمال وملامحها هي الكلمات، وعندما يأخذ كل ملمح حقه من العناية واللمسات التجميلية، ستعزفين مع وجهك أجمل أنشودة. وأحد الملامح التي تعطي تغييرًا جذريًا للوجه هي الحواجب، والتي تضفي السحر لعينيك وتجعلها أخاذة للأنظار، وتكمل لك سحر الإطلالة. وتعد الحواجب الجريئة أيقونة الموضة في السنوات الأخيرة، وتختلف النساء في إظهار جمالهن، سواء بالتلوين، أو بالتحديد، أو بالوشم الدائم (التاتو)، ولكن أشهر نجمات العالم اتجهن إلى تشقير الحواجب بطريقة غريبة، عبر صبغها باللون الأبيض، ما جعلها ملفتة للغاية. قد تمثل الحواجب جزءًا صغيراً جدًا من ملامح الوجه، ولكن عندما تتحول إلى اللون الأبيض، يمكن لهذا الجزء الصغير أن

وجه المرأة أنشودة الجمال وملامحها هي الكلمات، وعندما يأخذ كل ملمح حقه من العناية واللمسات التجميلية، ستعزفين مع وجهك أجمل أنشودة.

وأحد الملامح التي تعطي تغييرًا جذريًا للوجه هي الحواجب، والتي تضفي السحر لعينيك وتجعلها أخاذة للأنظار، وتكمل لك سحر الإطلالة.

وتعد الحواجب الجريئة أيقونة الموضة في السنوات الأخيرة، وتختلف النساء في إظهار جمالهن، سواء بالتلوين، أو بالتحديد، أو بالوشم الدائم (التاتو)، ولكن أشهر نجمات العالم اتجهن إلى تشقير الحواجب بطريقة غريبة، عبر صبغها باللون الأبيض، ما جعلها ملفتة للغاية.

قد تمثل الحواجب جزءًا صغيراً جدًا من ملامح الوجه، ولكن عندما تتحول إلى اللون الأبيض، يمكن لهذا الجزء الصغير أن يغير شكل الوجه كليًا.

وخير دليل على هذا الكلام هو صور بعض النجمات، وما كتب عليها من تعليقات في الصحف والمجلات العالمية.

من هؤلاء النجمات "كيتي بيري"، إلى جانب عدد آخر من النجمات اللواتي ظهرن بنفس الإطلالة. إليك التعليقات المضحكة التي كتبت عن كل واحدة منهن..

مشاهير 2
كيتي بيري

كاتي بيري بعد تبييض حاجبيها، لا نكاد نراها في وجهها.

مشاهير 6
كيم كارداشيان

فيما بدت إطلالة كيم كارداشيان و كأنها تقول: "نظرة جنسية مستقبلية".

و"كارا ديليفين" ظهرت بحواجب مصبوغة بالكامل، حيث تجعلك تشعرين للوهلة الأولى بأنك لا تعرفينها، كما ظهرت ليدي غاغا المثيرة للجدل بإطلالة مختلفة جذريًا.

مشاهير 3
كارا ديلفين
مشاهير 5
ليدي غاغا

وتخطو بيلا حديد على المنصة بنظرة متحدية، فيما أطلت كيندال جينر بحواجب ملونة بكل جراءة وتحدي.

مشاهير 7
بيلا حديد
مشاهير
كيندال جينر

تعليقات

مقالات ذات صلة