أخبار النجوم

هيا عبدالسلام.. أناقة محتشمة وعصرية!

هيا عبدالسلام.. أناقة محتشمة وعصرية...

تتبع هيا عبد السلام ستايلاً خاصاً بها،  فهي تلمع على صفحات السوشيال ميديا بقوة وتعتبر من أيقونات الموضة في الخليج. وتحب الممثلة الكويتية أن تطل بلوك غريب، ولكنه في الوقت نفسه يجمع بين الحشمة والعصرية. وخلال زياتها لبيروت لتصوير حلقة من برنامج project runway الذي يعرض على قناة mbc، أجرت الفنانة جلسة تصوير لإحدى المجلات. واهتمت خبيرة المظهر جوني متا بأناقة الممثلة، واختيارها لقطع محتشمة ولكنها فريدة من نوعها. واختارت خبيرة المظهر التي تتعاون مع نجمات كثيرات منهن نيكولا سابا، أن تُظهر هيا بصورة المرأة العصرية. بالفعل، حيث انتقت لها فستانا طويلا خمري اللون، إضافة إلى لوك بالثياب الرسمية التي

تتبع هيا عبد السلام ستايلاً خاصاً بها،  فهي تلمع على صفحات السوشيال ميديا بقوة وتعتبر من أيقونات الموضة في الخليج.

h

وتحب الممثلة الكويتية أن تطل بلوك غريب، ولكنه في الوقت نفسه يجمع بين الحشمة والعصرية.

h2

وخلال زياتها لبيروت لتصوير حلقة من برنامج project runway الذي يعرض على قناة mbc، أجرت الفنانة جلسة تصوير لإحدى المجلات. واهتمت خبيرة المظهر جوني متا بأناقة الممثلة، واختيارها لقطع محتشمة ولكنها فريدة من نوعها.

ha

واختارت خبيرة المظهر التي تتعاون مع نجمات كثيرات منهن نيكولا سابا، أن تُظهر هيا بصورة المرأة العصرية. بالفعل، حيث انتقت لها فستانا طويلا خمري اللون، إضافة إلى لوك بالثياب الرسمية التي تليق بالفنانة.

أما اللوك الأكثر جمالاً فتألف من توب من اللون البني مع تنورة تصل إلى حدود الساقين.

ستايل جذاب تقبل عليه النساء ويعطيهن قوة وجمالاً. فكيف وجدت إطلالة هيا في آخر حضور لها على صفحات المجلات؟.

تعليقات

مقالات ذات صلة