أخبار النجوم

جميلة لبنان ساندي تابت تستعد للمنافسة على لقب ملكة جمال العالم

جميلة لبنان ساندي تابت تستعد للمناف...

محتوى مدفوع

تستعد ملكة جمال لبنان 2016 ساندي تابت للسفر إلى واشنطن، بهدف المشاركة في حفل انتخاب ملكة جمال العالم الذي سيقام في 20 ديسمبر المقبل. ويترقب اللبنانيون المنافسة، ورؤية إطلالة ملكة جمال بلادهم متمنيين أن تمثل لبنان خير تمثيل، وأن تتالق في هذه المسابقة العالمية التي يشارك فيها عدد كبير من دول العالم. وستقابل ساندي رئيس الجمهورية اللبنانية المنتخب العماد ميشال عون، ورئيسي مجلس الوزراء والنواب في زيارات رسمية، ولكن بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية خصوصا أن المؤسسات الرسمية اللبنانية مشغولة في هذه الفترة بمشاورات تعين رئيس جديد للحكومة التي ستواكب العهد الجديد.

تستعد ملكة جمال لبنان 2016 ساندي تابت للسفر إلى واشنطن، بهدف المشاركة في حفل انتخاب ملكة جمال العالم الذي سيقام في 20 ديسمبر المقبل.

ويترقب اللبنانيون المنافسة، ورؤية إطلالة ملكة جمال بلادهم متمنيين أن تمثل لبنان خير تمثيل، وأن تتالق في هذه المسابقة العالمية التي يشارك فيها عدد كبير من دول العالم.

CvsSctzWgAA4oyM (1)

وستقابل ساندي رئيس الجمهورية اللبنانية المنتخب العماد ميشال عون، ورئيسي مجلس الوزراء والنواب في زيارات رسمية، ولكن بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية خصوصا أن المؤسسات الرسمية اللبنانية مشغولة في هذه الفترة بمشاورات تعين رئيس جديد للحكومة التي ستواكب العهد الجديد.

lebano-2-2016

تعليقات

مقالات ذات صلة