فوشيا جديد فوشيا

هايدي كلوم تفاجئ الجميع بخمسة من شبيهاتها في الهالوين!

هايدي كلوم، العارضة الأمريكية السابقة لفيكتوريا سيكرت، ظهرت أمس في حفل الهالوين بشكل غيرمتوقع كالعادة، حيث صعّب التعرف عليها من بين 5 من شبيهاتها وكلهن يرتدين الأطقم نفسها وقصة الشعر نفسها وكأنهن مستنسخات.

وتألقت كلوم، البالغة من العمر 43 ، عاماً تحت أضواء الكاميرات في منطقة فاندال بمدينة نيويورك حيث أقيمت الاحتفالات بعيد الهالوين، غير أنها لم تتبع الطريقة التقليدية في ارتداء ملابس مخيفة تليق بالمناسبة بل فضلت الظهورعلى طبيعتها لكن بطريقة فاجأت الجميع بلباس مثير يشبه البيكيني المكون من قطعة واحدة باللون البيج ومرصع بالأحجار وحذاء شتوي "بوت" من الجلد المخمل أو "الشامواه" غطى رجليها بالكامل ولغاية الفخدين.

وقد بدأت كلوم في التحضير لحفل الهالوين، الذي تنظمه للمرة الـ17، قبل فترة طويلة ولم تكشف عن أي تفاصيل تخص لباسها باستثناء صورة سيلفي نشرتها على صفحتها على انستغرام في 6 أكتوبر الماضي حيث ظهر منها الحذاء فقط. وعلقت على الصورة قائلة: "أول قطعة للهالوين ...امممممم....ماذا تتوقعون أن ألبس هذه السنة؟!؟!؟!"، لكن لا أحد توقع ما ستكون عليه هايدي، حسبما ذكرت أخبار هوليوود لايف.

في حفلات الهالوين السابقة، لم تتوقف هايدي عن مفاجأة جمهورها ومحبيها، حيث ظهرت كامرأة عجوز ثم تنكرت في جيسيكا رابيت، المرأة المثيرة في الرسوم المتحركة الشهيرة Who Censored Roger Rabbit? وغيرها من الإطلالات غير المتوقعة.

أخر الأخبار على فوشيا