أخبار النجوم

بالصور.. أغرب تصاميم الموضة للرجال منذ السبعينيات!

بالصور.. أغرب تصاميم الموضة للرجال...

محتوى مدفوع

مثلما تهتم المرأة بمتابعة الموضة، لا يدخرالرجل جهدًا لمعرفة كل ما هو جديد، وكلاهما يبذل كل ما يملك ليبدو أنيقًا وجذابًا، حيث يلعب المظهرالدورالأكبر في حياة كل شخص. ولأن المظهر يعبر عن شخصيتك، هلم بنا نتعرف على تطورات صيحات الموضة للرجال منذ السبعينيات وحتى الآن، بدءًا من الأجراس المعلقة على حزام الجلد القريب من الصدر، وانتهاء بالملابس الداخلية الضيقة. رغم أن فترة السبعينيات لن يتذكرها الكثيرون، إلا أنها كانت من أزهى العقود لصناعة الأزياء، إذ كان الناس أكثر ولعًا بالموضة، ولكن مع ظهور الإعلانات الحديثة، فضلاً عن التقنيات التي تتطور يومًا بعد الآخر، بما في ذلك الصورالسيلفي والفوتوشوب الذي يغيرمن

مثلما تهتم المرأة بمتابعة الموضة، لا يدخرالرجل جهدًا لمعرفة كل ما هو جديد، وكلاهما يبذل كل ما يملك ليبدو أنيقًا وجذابًا، حيث يلعب المظهرالدورالأكبر في حياة كل شخص.

ولأن المظهر يعبر عن شخصيتك، هلم بنا نتعرف على تطورات صيحات الموضة للرجال منذ السبعينيات وحتى الآن، بدءًا من الأجراس المعلقة على حزام الجلد القريب من الصدر، وانتهاء بالملابس الداخلية الضيقة.

3

رغم أن فترة السبعينيات لن يتذكرها الكثيرون، إلا أنها كانت من أزهى العقود لصناعة الأزياء، إذ كان الناس أكثر ولعًا بالموضة، ولكن مع ظهور الإعلانات الحديثة، فضلاً عن التقنيات التي تتطور يومًا بعد الآخر، بما في ذلك الصورالسيلفي والفوتوشوب الذي يغيرمن كل شيء ويصلّح عيوب الصور، أصبحت الموضة بمثابة الهوس الذي يشغل بال أناس كثيرين، ويمدهم بالسعادة كلما جد جديد.

7

ويظهر في الصور موديل في أحد الإعلانات، يرتدي سروالًا أعلى الخصر، بينما يرتدي آخر سترة بيضاء، مع رباط حول الخصر، على شكل حرف y.

5

بينما يظهرآخروهو يرتدي سترة فيروزية اللون، بأكمام قصيرة مع حزام مضفر، وفي عنقه قلادة غريبة.

2

وتُظهر صورة أخرى، مجموعة من أربعة عارضين يرتدون ثيابًا ملونة بألوان فاقعة مثيرة، منها المطبوع على شكل زرافة، ومنها من يرتدي سروالًا ملونًا وآخرامخططا، إلى جانب المزركش، مع قمصان ضيقة جدًا، ناهيك عن ألوان وتصاميم الملابس الداخلية المثيرة.

1

وفي الوقت نفسه، تظهر صورة نارية من وحي الخيال لثلاثة رجال يرتدون القمصان الكارو، وبجانبهم أغنام ترتدي نفس الملابس، ما يوحي إليك بأنهم ثلاثة توائم!.

6

وعلى الرغم من ظهور هذه التصاميم بصورة مثيرة للجدل، إلا أن موضة الأكتاف المبطنة كانت من أكبر أخطاء الموضة في كل الفترات.

وقد ظهر تصميم الكتف المبطن في الثمانينات، وكان يرتديه أشهر النجوم، إلى جانب أفراد الأسرة المالكة، وكان هوالاتجاه الشائع الذي قال عنه المتابعون إنه أيقونة القرن الـ21، والذي يتمنون عودته مرة أخرى.

4

تعليقات

مقالات ذات صلة