أخبار النجوم

هنا الزاهد تستعيد ذكريات طفولتها بـ"صورة"

هنا الزاهد تستعيد ذكريات طفولتها بـ...

محتوى مدفوع

نشرت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها وهي طفلة، بدت خلالها في منتهى الجمال والبراءة. وتلقت النجمة الجميلة من متابعيها العديد من التعليقات التي تقدم لها التحية، والتي تعبر عن إعجابهم ببراءتها في طفولتها، كما لاحظ كثيرون أنها مازالت تملك نفس الملامح الجميلة من الطفولة وحتى اليوم. يذكر أن هنا الزاهد هي ابنة زوجة الفنان المصري طلعت زكريا، وقد ظهرت في دراما رمضان الماضي في مسلسلي "الخروج" بطولة غادة عادل، و"مأمون وشركاه" بطولة عادل إمام، فلفتت الأنظار بشدة، مما أدى إلى استعانة الفنان المصري محمد رمضان بها في مسرحيته الجديدة "أهلا رمضان"،

نشرت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها وهي طفلة، بدت خلالها في منتهى الجمال والبراءة.

وتلقت النجمة الجميلة من متابعيها العديد من التعليقات التي تقدم لها التحية، والتي تعبر عن إعجابهم ببراءتها في طفولتها، كما لاحظ كثيرون أنها مازالت تملك نفس الملامح الجميلة من الطفولة وحتى اليوم.

2016-636041055526313465-631_608x403

يذكر أن هنا الزاهد هي ابنة زوجة الفنان المصري طلعت زكريا، وقد ظهرت في دراما رمضان الماضي في مسلسلي "الخروج" بطولة غادة عادل، و"مأمون وشركاه" بطولة عادل إمام، فلفتت الأنظار بشدة، مما أدى إلى استعانة الفنان المصري محمد رمضان بها في مسرحيته الجديدة "أهلا رمضان"، التي يتواصل عرضها بعد أيام على خشبة مسرح الهرم.

?????

A photo posted by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

تعليقات

مقالات ذات صلة